عميد كلية العلوم بجامعة الملك فيصل: نستذكر معاً هذا الحدث التاريخي العظيم الذي يترسخ في ذاكرة كل مواطن سعودي

0 تعليق ارسل طباعة

الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 | 05:51 مساءً

اليوم الوطني السعودي

اليوم الوطني السعودي

متعب عزيز

في هذه المناسبة، أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان، وإلى كافة الشعب السعودي الكريم.

عميد كلية العلوم بجامعة الملك فيصل: نستذكر معاً هذا الحدث التاريخي العظيم الذي يترسخ في ذاكرة كل مواطن سعودي

مع إشراقة اليوم الوطني الرابع والتسعين للمملكة العربية السعودية، نستذكر معاً هذا الحدث التاريخي العظيم الذي يترسخ في ذاكرة كل مواطن سعودي، فقد أسس الملك عبدالعزيز- طيب الله ثراه- هذا الكيان العظيم. موحداً الفرقة إلى وحدة وتكامل.

تعيش بلادنا اليوم أجواء هذه الذكرى العطرة، والتي تمثل وقفة عظيمة تعكس القيم والتضحيات التي رافقت بناء هذا الوطن، لقد شهدت المملكة في السنوات الأخيرة مسيرة تنموية شاملة جلبت حققت فيها إنجازات حضارية في المجالات الاقتصادية والتعليمية والأمنية، مما جعلها مثالاً يحتذى به في الاستقرار والتنمية، بفضل من الله ثم الرؤية الحكيمة لقيادتنا الرشيدة.

إن الدور الذي تقوم به جامعة الملك فيصل في خدمة المجتمع يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

تلتزم الجامعة متأثرة بتأهيل الأجيال الجديدة وتزويدهم بالمعرفة والمهارات التي تسهم في سوق العمل. وتعزيز الابتكار والبحث العلمي، نتطلع إلى تحقيق نهضة علمية تقوم على أسس ومناهج حديثة، حيث تعمل على مواكبة التطورات العالمية وترسخ الهوية الوطنية في خضم المتغيرات، نعمل على إعداد خريجين قادرين على تلبية الاحتياجات المستدامة للمجتمع ويبدعون في مهاراتهم للمساهمة في بناء وطنهم.

في الختام، أدعوكم جميعاً إلى السير قدماً في العمل بجد وإخلاص، والمشاركة الفعالة في مسيرة وطننا. وننسأل الله أن يحفظ بلادنا ويديم عليها الأمن والرخاء. وكل عام وأنتم بخير. عيدكم وطني سعيد!

د. عبدالمحسن إبراهيم القحطاني..عميد كلية العلوم

جامعة الملك فيصل
اليوم الوطني السعودي
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق