ديربي الغضب، دي ماركو يسجل التعادل لـ إنتر في مرمى ميلان (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة

سجل دي ماركو لاعب فريق إنتر ميلان هدف التعادل بعد تسديدة قوية في المرمي، من صناعة لاوتارو مارتينيز في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

— عمرو (@bt3)

سجل بوليسيتش لاعب إى سي ميلان الهدف الأول لفريقه في مرمي إنتر ميلان في الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول.

وسجل بوليسيتش للروسونيري هدف عالمي بعدما تخطي خمس لاعبين من فريق إنتر ميلان وسدد الكرة في الزاوية القريبة لحارس المرمي.

أعلن سيموني إنزاجي، مدرب إنتر ميلان، وباولو فونسيكا، مدرب ميلان، التشكيل الرسمي لفريقيهما في مواجهة "ديربي الغضب" المرتقبة، على ملعب "جوزيبي مياتزا" ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي لموسم 2024-2025.

تشكيل إنتر ميلان أمام ميلان

وجاء تشكيل إنتر ميلان كالتالي: في حراسة المرمى: سومر، في خط الدفاع: باستوني، بافارد، أتشيربي، في خط الوسط: دي ماركو، تشالهانوجلو، وفي خط الهجوم: باريلا، ميختاريان، دومفريس لاوتارو، تورام.

62608c7805.jpg

تشكيل ميلان أمام إنتر في الدوري الإيطالي

في حراسة المرمى: ماينان، في خط الدفاع: إيمرسون، جابيا، توموري، ثيو هيرنانديز، في خط الوسط: بوليسيتش، ريندرز، فوفانا، في خط الهجوم: ألفارو موراتا، تامي أبراهام، لياو.

تشكيل الانتر ضد ميلان

 

تاريخ مواجهات الإنتر وميلان

ويأمل إنتر ميلان، في مواصلة هيمنته على ميلان، حيث حقق الفوز في آخر 6 مواجهات بين الفريقين، حيث أن آخر انتصار لميلان كان في سبتمبر 2022.

وتاريخيًا، يتفوق إنتر على ميلان بعدد الانتصارات في 239 مواجهة، حيث فاز الإنتر في 91 مباراة، بينما انتصر ميلان في 79 مواجهة، وحقق 69 تعادلا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق