ريال مدريد يتخطى ألافيس ويواصل الضغط على برشلونة في الدوري الإسباني

0 تعليق ارسل طباعة

حقق فريق ريال مدريد فوزًا مهمًا على حساب ديبورتيفو ألافيس، بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة، لبطولة الدوري الإسباني.

أحداث مباراة ريال مدريد وألافيس

وسجل لوكاس فاسكيز، الهدف الأول لريال مدريد في مرمى ألافيس، في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، قبل أن يضيف كيليان مبابي الهدف الثاني للملكي، في الدقيقة 40 من عمر اللقاء، بعد بينية في منطقة الجزاء، وصلت لنجم فرنسا، الذي أسكنها شباك الخصم.

وبحلول الدقيقة 48، سجل رودريجو جوس، الهدف الثالث لفريق ريال مدريد، من صناعة فاسكيز.

وقلص فريق ديبورتيفو ألافيس، الفارق بثنائية متتالية، في الدقيتين 85، عن طريق كارلوس بينافيديز، و 86، بأقدام إنريكي جارسيا كي كي، لينتهي اللقاء لصالح الملكي بنتيجة (3-0). 

تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة ألافيس

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، روديجر، ميليتاو، ميندي.

خط الوسط: فالفيردي، تشواميني، بيلينجهام.

خط الهجوم: رودريجو، فينيسيوس، مبابي.

وبهذا الفوز، واصل الملكي الضغط على برشلونة المتصدر، حيث احتل المركز الثاني في وصافة الدوري الإسباني، برصيد 17 نقطة، من 7 مباريات، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين، وسجل 13 هدفًا وتلقى 3 أهداف.

في المقابل، احتل ألافيس، المركز الثامن برصيد 10 نقاط، بعد الفوز في 3 مباريات والهزيمة في مثلهما، والتعادل في مباراة واحدة.

وكان ريال مدريد، حقق انتصارًا عريضًا في الجولة الماضية على إسبانيول، بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة تألق فيها نجماه كيليان مبابي وإندريك، كما فاز ألافيس  على إشبيلية بهدفين مقابل هدف.

real-madrid-squad-ce_4760_072735.jpg

تاريخ المواجهات بين الفريقين

تاريخياً، التقى ريال مدريد وألافيس في 38 مباراة، حيث حقق ريال مدريد 31 فوزًا، بينما انتصر ألافيس في 5 مباريات، وانتهت مباراتان بالتعادل، في تلك المواجهات، سجل ريال مدريد 100 هدف واستقبل 26 هدفًا، مما يعكس تفوقه الواضح في هذه المنافسة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق