شاهد، أسرع هدف في الدوري الإسباني لموسم 2024 - 2025

0 تعليق ارسل طباعة

سجل الظهير الأيمن الإسباني لوكاس فاسكيز، لاعب ريال مدريد، أسرع أهداف الدوري الإسباني لموسم 2025-2024.

وسجل فاسكيز هدفًا في الثانية 55 من المباراة ضد ديبورتيفو ألافيس، خلال المباراة التي تجمعهما، مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن منافسات الجولة السابعة.

ووفقًا لشبكة «أوبتا»، المختصة في الإحصاءات الرياضية، :«يعتبر هدف فاسكيز أسرع هدف يسجله ريال مدريد في الدوري الإسباني منذ فبراير 2018، عندما سجل هدفًا آخر في 49 ثانية ضد ريال سوسيداد».

— OptaJose (@OptaJose)

وقبل هدف فاسكيز، كان أسرع هدف في الموسم الحالي من نصيب أرناوت دانجوما، لاعب نادي فياريال السابق، الذي سجل هدفًا في الدقيقة الثانية من مباراة إشبيلية في الجولة الثانية، التي أقيمت في 23 أغسطس الماضي. وقد انتقل دانجوما إلى جيرونا على سبيل الإعارة في آخر أيام سوق الانتقالات الصيفية.

ريال مدريد يتخطى على ألافيس

ونجح فريق ريال مدريد في تخطي ديبورتيفو ألافيس، بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة، لبطولة الدوري الإسباني.

636c5404bf.jpg

أحداث مباراة ريال مدريد وألافيس

سجل لوكاس فاسكيز، الهدف الأول لريال مدريد في مرمى ألافيس، في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، وأضاف نجم منتخب فرنسا، كيليان مبابي الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 40 بعد صناعة مميزة لبيلينجهام، ثم أضاف البرازيلي رودريغو الهدف الثالث مطلع الشوط الثاني بتسديدة رائعة بين قدمي الحارس، بعد تمريرة بينية من فاسكيز.

وبحلول الدقيقة 48، سجل رودريجو جوس، الهدف الثالث لفريق ريال مدريد، من صناعة فاسكيز.

وقلص فريق ديبورتيفو ألافيس، الفارق بثنائية متتالية، في الدقيتين 85، عن طريق كارلوس بينافيديز، و 86، بأقدام إنريكي جارسيا كي كي، لينتهي اللقاء لصالح الملكي بنتيجة (3-0). 

450bf2276b.jpg

ريال مدريد يواصل الضغط على برشلونة

وبهذا الفوز، واصل الملكي الضغط على برشلونة المتصدر، حيث احتل المركز الثاني في وصافة الدوري الإسباني، برصيد 17 نقطة، من 7 مباريات، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين، وسجل 13 هدفًا وتلقى 3 أهداف.

في المقابل، احتل ألافيس، المركز الثامن  برصيد 10 نقاط، بعد الفوز في 3 مباريات والهزيمة في مثلهما، والتعادل في مباراة واحدة.

وكان ريال مدريد، حقق انتصارًا عريضًا في الجولة الماضية على إسبانيول، بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة تألق فيها نجماه كيليان مبابي وإندريك، كما فاز ألافيس  على إشبيلية بهدفين مقابل هدف.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق