بعد جدل مشهد رانيا يوسف والكلب.. منتج فيلم أوراق التاروت: بقالي أسبوع مش بنام

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد جدل مشهد رانيا يوسف والكلب.. منتج فيلم أوراق التاروت: بقالي أسبوع مش بنام, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 10:00 مساءً

قال المنتج بلال صبري، أن فيلم أوراق التاروت لم يُمنع من قبل الرقابه بعرضه في السينمات، بل أخذ على موافقة رقابية منذ عام ونصف، موضحاً أن هناك صحفي هو من تسبب في تلك الأزمة.

منتج فيلم أوراق التاروت يتحدث عن مشهد رانيا يوسف والكلب 

وتابع بلال صبري خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2" ورصدها موقع تحيا مصر، أن الفيلم سيعرض في رأس السنة بدور العرض السينمائي، معقباً :"هل معقول في منتج أنتج أفلام كتيرة يعمل مشهد زي المشهد ده، أنا تعبت وبقالي أسبوع مش بعرف أنام ومش عاوز أتكلم في حاجه زي دي، هو كل الموضوع أن في 3 حيوانات بالعمل كلب وقطة وبغبان".

f16e057f79.jpg
صناع مسلسل أوراق التاروت 

وأشارت بلال صبري، إلى أنه تفاجأ بتلك الأخبار عن ذلك المشهد، موضحاً أن الرقابة أعترضت على اسم الفيلم حيث قمنا بتغييره من "التاروت" لـ "أوراق التاروت"، وحصلنا على التصريح ومن المفترض عرض العمل ونناقش فيه سلبيات ما يتعرض فيه الأطفال من تحرش والقانون يعاقب على ذلك.

منتج فيلم أوراق التاروت يتحدث لأول مرة عن كواليس مشهد رانيا يوسف والكلب 

وأوضح بلال صبري حقيقة المشهد المثير للجدل لـ رانيا يوسف قائلا :"رانيا مربية كلب في البيت وجوزها كان بيخونها قالتاله خلي بالك الكلاب أوفي من البشر ونزلت الكلمة دي من سنة على صفحتها والكلمة بتتقال عادي".

c3ec7b1d02.jpg
مسلسل أوراق التاروت 

وأختتم بلال صبري حديثه قائلاً، أنه لا يمكن أن تقدم رانيا يوسف مشهد تخون فيه زوجها مع كلبها، كون لديها أطفال وهذا الكلام غير صحيح وسأتخذ الإجراءات القانونية ضد مروجي تلك الشائعات لأنها تضر بالفيلم وأبطاله".

رانيا يوسف تكشف سبب جدل فيلم أوراق التاروت 

وكانت قد تحدثت رانيا يوسف عن الجدل الحادث عليها بسبب فيلم أوراق التاروت، قائلة في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية والمذاع على mbc مصر: واحد بيحاربني عشان رفضت اطلع في برنامج معاه دول مش صحفيين دول دخلاء على الصحافة.. رانيا مش مثيرة للجدل دي بتشتغل وبتربي ولادها وفي حالها لكن هما مركزين معاها عشان يطلع تريند ويسمع ويتشهر على قفايا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق