القيادة تتلقَّى التَّهاني بيوم الوطن من الملوك والرؤساء والزعماء

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
القيادة تتلقَّى التَّهاني بيوم الوطن من الملوك والرؤساء والزعماء, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 12:24 صباحاً

تلقَّت القيادةُ، المزيدَ من التَّهانى من قادة وزعماء العالم العربي والإسلامي، بمناسبة اليوم الوطني الـ(94) للمملكة. هنَّأ الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، في برقيَّة، أخاه خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة اليوم الوطني.

كما هنَّأ في برقيَّة، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، بمناسبة اليوم الوطني للمملكة.

وهنأ الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية، في برقية، أخاه خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز ، بمناسبة اليوم الوطني السعودي، كما هنأ في برقية أخرى سمو ولي العهد، وأعرب لقيادة المملكة والشعب السعودي عن تمنياته بدوام الرخاء والازدهار، مؤكدا اعتزازه بالعلاقات الأخوية القوية التي تجمع البلدين الشقيقين. وهنَّأ الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني ، كلا من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد في برقيتين، بمناسبة اليوم الوطني.

وهنَّأ الفريق الأول الركن عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السِّيادة الانتقالي بجمهوريَّة السودان، خادم الحرمين ، وسمو ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء ، بمناسبة اليوم الوطني للمملكة.

وقال في برقيَّة بعثها لخادم الحرمين وسمو ولي العهد: «يطيب لي بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربيَّة السعوديَّة الشقيقة أنَّ أتقدَّم لكم أصالة عن نفسي، ونيابة عن الشعب السودانيِّ بأصدق التَّهاني والتبريكات».

وهنَّأ محمد شهباز شريف، رئيس وزراء باكستان ، خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، بمناسبة اليوم الوطني ، متمنيًا للمملكة دوام التقدُّم في ظل قيادتها الحكيمة.

ووصف رؤية المملكة 2030 بأنَّها أنموذجٌ يُحتذى بهِ للعالم، مشيرًا إلى الدور الرائد الذي تضطلع به المملكة عالميًّا في مجالات الأعمال والتكنولوجيا والاقتصاد وغيرها من المجالات، معربًا عن الشكر للمملكة على دعمها المتواصل لباكستان.

من جهته هنأ الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين خادم الحرمين، وسمو ولي العهد، بمناسبة اليوم الوطني، ونوه بالعلاقات الثنائية التاريخية القائمة على الأخوة والرسوخ والمتانة، مثمنًا وقوف المملكة الدائم إلى جانب القضية الفلسطينية، مقدرًا جهود سمو ولي العهد الكبيرة لتحقيق الوقف المستدام لإطلاق النار في قطاع غزة، وعودة النازحين إلى مناطقهم وإعادة الإعمار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق