بعد توليه المهمة.. المهندس أيمن فوزي عرب يوجه رسالة للعاملين‏ بالشركة القابضة للمطارات وتوابعها

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد توليه المهمة.. المهندس أيمن فوزي عرب يوجه رسالة للعاملين‏ بالشركة القابضة للمطارات وتوابعها, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 12:52 مساءً

وجه المهندس أيمن فوزي عرب، القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية والعضو المنتدب التنفيذى للشركة، رسالة للعاملين‏ بالشركة القابضة والشركات التابعة.

المهندس أيمن فوزي عرب يوجه رسالة للعاملين‏ بالشركة القابضة للمطارات وتوابعها

وقال “فوزي”،: “الزملاء والزميلات الأعزاء بالشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية وشركاتها التابعة بكل من: ميناء القاهرة ‏الجوي والمصرية للمطارات والملاحة الجوية وتكنولوجيا معلومات الطيران وإيروسبورت وإيروتل... يطيب لي أولاً أن أتوجه بالشكر لمعالي وزير الطيران المدني الدكتور/ سامح الحفني على ثقته في تكليفي للقيام ‏بأعمال الشركة القابضة والشركات التابعة  .. وأسال الله عز وجل أن يعيننا جميعا على الوفاء بواجبات هذه ‏المهمة.".

وتابع: “الزملاء والزميلات الأعزاء يجدر بي أن أحييكم على مجهوداتهم وتفانيكم الفترة الماضية في خدمة مرفق ‏المطارات والملاحة الجوية المصرية .. كل في موقعه وتخصصه .. وهى المجهودات التي تتكامل جميعاً من أجل ‏ظهور المطارات المصرية - بوابة مصر الأولى-  أمام ضيوفها بصورة حضارية ومشرفة.”.

عرب: الدولة المصرية لديها رؤية بعيدة المدى بضرورة أن تلعب المطارات المصرية دورا ‏حيوياً في مسيرة التنمية الشاملة

وذكر أن الدولة المصرية لديها رؤية بعيدة المدى بضرورة أن تلعب المطارات المصرية دورا ‏حيوياً في مسيرة التنمية الشاملة والمشروعات القومية للدولة .. خاصة المشروعات السياحية والتجارية والتنموية والصناعية بمناطق عدة من ‏أرجاء البلاد. لذا فإن الرؤية تتجه نحو تطوير المطارات المصرية على مستويات زيادة الطاقة الاستيعابية ‏وتحقيق معايير التشغيل الحديثة والتي تضاهى المطارات العالمية .. وبما يؤهلها للمنافسة والتصنيف إقليمياً وعالمياً ‏من حيث معدلات الحركة وجودة الخدمات وإرضاء مختلف العملاء على مستوى الركاب وشركات الطيران وجميع ‏الأطراف ذات الصلة.

عرب: لا تطوير أو تغيير للأفضل بدون كوادر بشرية تطمح لإحداث هذا التطوير 

وأكد أنه لا تطوير أو تغيير للأفضل بدون كوادر بشرية تطمح لإحداث هذا التطوير  .. ‏فأنتم ركيزة العمل .. ومعاً نستطيع تحقيق الرؤية  .. ومن بين مرتكزات تلك الرؤية هو الاستثمار في العنصر ‏البشري برفع الروح المعنوية ومعدل المهارات وإزكاء روح الفريق الواحد من أجل رفع معدلات الكفاءة ‏والإنتاجية بما ينعكس على مخرجات العملية التشغيلية لمطاراتنا وجميع المقار والمرافق التابعة لها.‏

واختتم قوله: “زملائي وزميلاتي الأعزاء أشد على أيديكم بأن نبدأ سوياً عهداً جديداً محفوفاً بالأمل والثقة في مستقبل أفضل ‏لشركاتنا ومطاراتنا التي هي أمانة بين أيدينا من أجل غد مشرق لمصرنا الغالية.‏وفقنا الله وإياكم لكل خير،،،”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق