القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وألافيس بالدوري الإسباني

0 تعليق ارسل طباعة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لمواجهة فريق ألافيس في الجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني الممتاز 2024-2025، في القاء سيجمع الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو.

real-madrid-squad-ce_4760_073559.jpg

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ألافيس

ستُبث مباراة ريال مدريد ضد ألافيس في الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات "beINSPORTS"، الناقل الحصري لبطولة "لا ليجا" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويمكن للمشاهدين متابعة المباراة على قناة “beIN SPORTS 1”، بتعلق التونسي عصام الشوالي.

إحصائيات المواجهات السابقة بين الفريقين

سجل ريال مدريد في 18 من آخر 19 مباراة له ضد ألافيس في الدوري الإسباني، بمعدل 57 هدفًا، أي بمعدل 3.0 أهداف في المباراة الواحدة.

وحقق ريال مدريد الفوز في 17 من آخر 19 مواجهة له ضد ألافيس، بينما تلقى خسارتين فقط.

وخسر مدريد آخر مباراة له على أرضه ضد ألافيس في المسابقة، حيث انتهت المباراة بخسارة 1-2 في ملعب ألفريدو دي ستيفانو في نوفمبر 2020.

موعد مباراة ريال مدريد وألافيس في الدوري الإسباني

تقام مباراة ريال مدريد ضد ألافيس يوم الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، من المتوقع أن تكون الأجواء مشحونة بالحماس، حيث يترقب عشاق كرة القدم عرضًا قويًا من الفريقين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق