الديهي عن جدل المرض الغامض بأسوان: الدولة مبتخبيش حاجة ومش من مصلحة حد يخبي لو فيه وباء

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الديهي عن جدل المرض الغامض بأسوان: الدولة مبتخبيش حاجة ومش من مصلحة حد يخبي لو فيه وباء, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 12:18 صباحاً

قال الإعلامي نشأت الديهي أن الراي العام على مواقع التواصل الاجتماعي يقول أن هناك مرض غامض في أسوان لتقوم بعض الصفحات والقنوات المغرضة بتضخيم الموضوع بشكل شديد.

الإعلامي نشأت الديهي: الدولة لا تخفي شئ عن أحد


واضاف الإعلامي نشأت الديهي، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر، من برنامج بالورقة والقلم المذاع عبر شاشة تن، اننا لا نهول ولا نخفف من الموضوع ولكن ما نحتاج إليه هو الوصول الى الحقيقة، مستدركا ان الواقعة التي حدثت في أسوان تجعلنا أمام مجموعة من الحقائق وهي أن الدولة والحكومة لا تخفي شيء عن أحد.


واستدرك الإعلامي نشأت الديهي، انه بالفعل يوجد مشكلة في أسوان وقلق وهو ما وجه به الرئيس الوزراء منذ اللحظة الأولى لربط حالات الاصابات ببعضها البعض وعمل دراسات للتوصل إلى السبب.

الإعلامي نشأت الديهي: هناك لجنة موسعة تحقق في الأمر


واردف الإعلامي نشأت الديهي، انه ليس من مصلحه أحد ان يخبئ أن هناك مشكلة او بان هناك وباء ولا أحد عاقل يفعل هذا، مؤكدا على أن هناك لجنة علمية موسعة ومخصصه تضم، (وزارة الصحة، والطب الوقائي، ومحافظة أسوان، وشركة المياه، والأجهزة المعنية)، بالاضافه إلى المواطنين والمستشفيات وشركات المياه من أجل الوقوف على أسباب إصابه المرضى في أسوان.


واشار الإعلامي نشأت الديهي، الى ان وزير الصحة اوضح بان مياه الصرف اختلطت بمياه شرب وهو ما احدث الاصابات بالنزلات المعوية.

ولفت الإعلامي نشأت الديهي، الى أن الفريق المركزي مر على 4 مستشفيات لمناظرة المرضى والاطمئنان على حالتهم الصحية، كما مر على بعض المنازل في قرى دراو وشرح الوضع الصحي للمواطنين من اجل طمانيتهم.

الإعلامي نشأت الديهي: هناك حملة ممنهجة لضرب موسم الحج

واشار الإعلامي نشأت الديهي، الى ان وزير الصحه وجه المستشفيات بضمان توافر الاحتياجات المطلوبة من المستلزمات والأدوية، موضحا ان الأمر هو أن بعض الناس شعروا بنزلات معوية وتم نقلهم إلى المستشفيات في المحافظة والمحافظ بنفسه ذهب لزيارة الأماكن التي أثير بها الجدل وجلس بين الناس واحتسى معهم الشاي والمياه، مردفا أنه يبدو ان هناك حمله تستهدف محافظة أسوان وان هناك حمله ممنهجة مخططة لضرب موسم السياحة في أسوان الذي سيبدأ يوم الجمعة القادم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق