بعد تداول تفاصيل التحقيقات.. أسرة سعد الصغير تستغيث بالنائب العام

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد تداول تفاصيل التحقيقات.. أسرة سعد الصغير تستغيث بالنائب العام, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 07:55 مساءً

أصدرت أسرة سعد الصغير بيان رسمي تتقدم من خلاله بـ شكوى وبلاغ للنائب العام بعد تسريب نص التحقيقات مع المطرب سعد الصغير في قضية اتهامه بتعاطي المخدرات، وأكدت أسرة المطرب الشعبي سعد الصغير أنها لم تمنح السماح لنشر التحقيقات مع سعد الصغير وأن المنصات والمواقع التي تداولت نص التحقيقات والتفاصيل لم تحصل على تصاريح لذلك، ونرصد في السطور التالية بيان أسرة سعد الصغير.

8a4b8a4bc4.jpg
بيان أسرة سعد الصغير 

بلاغ من أسرة سعد الصغير ضد المسؤولين عن نشر نص التحقيقات معه 

أصدرت أسرة المطرب الشعبي سعد الصغير بيان عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام أعلنت من خلاله مقاضاة كل من نشر نص التحقيقات مع المطرب سعد الصغير في اتهامه بتعاطي المخدرات خاصةً وأنه لم يتم الفصل في القضية أو الحكم على المطرب سعد الصغير، وأعلنت أسرة سعد الصغير أنها لم تسمح بنشر نص التحقيقات مع سعد الصغير في أي موقع أو منصة اجتماعية، وجاء البيان كالتالي: “بيان وشكوي وبلاغ.. لماذا انتهكت أوراق قضية أبي بهذه الكيفية الخطيرة، السيد النائب العام الأمين علي الدعوي العمومية والحارس الأمين علي القانون و علي تطبيقه و علي سلامه سمعه الأسر و اعراضهم.. كيف يتم نشر قضية أبي بغير اذن من النيابه أو القضاء بل و كيف توصلت بعض المواقع إلى تلك التحقيقات الخاصة بأبي”.

بعد تداول نص التحقيقات.. أسرة سعد الصغير تستغيث بالنائب العام 

وتابعت أسرة سعد الصغير في البيان الذي أصدرته ويرصده موقع تحيا مصر معلنة الاستغاثة بالنائب العام للتحقيق في هذه القضية ومستنكرة وصول بعض المواقع الإخبارية إلى التحقيقات رغم عدم حصولهم على التصاريح اللازمة من النيابة، وجاء في البيان: “إن القانون يا سيدي يمنع ان يتم انتهاك أعراض الناس في سمعتهم و اعراضهم بل يمنع ان يتم نشر ايه قضايا لم يتم الفصل فيها و علي ذلك قررت الاسرة اللجوء و الاستغاثه بسيادتك للتحقيق في كيفيه نشر نص تحقيقات أبي بدون الحصول على اذن او ترخيص و قبل أن يتم الفصل فيها، كل التقدير لسيادتك من الأسرة".

5236a86911.jpg
القبض على سعد الصغير 

سبب القبض على سعد الصغير

ألقت الجهات الأمنية القبض على المطرب الشعبي سعد الصغير بعد العثور على مخدرات بحوذته في مطار القاهرة بعد عودته من أمريكا، وبعد التحقيقات تم إثبات تعاطي سعد الصغير المخدرات وأنها كانت بحوذته بغرض التعاطي وليس الإتجار مما أدى إلى حبسه على ذمة التحقيقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق