فيديو: سر هجوم أبو تريكة بقسوة على كريستيانو ورونالدو بعد خطأه في حق العراق

0 تعليق ارسل طباعة

بثت قناة خليجيون نيوز على يوتيوب تقريرا رياضيا مصورا، عن سر هجوم أبو تريكة بقسوة على كريستيانو ورونالدو بعد خطأه في حق العراق.

وأوضحت مقدمة الحلقة هند صالح حقيقة تصريحات أبو تريكة

وجاء في الحلقة:

لسه ردود الأفعال متواصلة في الوسط الكروي العراقي والآسيوي بعد غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ماتش فريقه النصر السعودي ضد الشرطة العراقي في افتتاحية مشوارهم في دوري أبطال آسيا 2024 - 2025.

رونالدو غاب عن المواجهة اللي أقيمت يوم الاتنين في بغداد، واللي انتهت بتعادل الفريقين 1-1، وده خلى الجدل ما يخلصش، خصوصًا إن الكل في العراق كان مستني يشوف أسطورة الكرة العالمية لأول مرة على أرضهم. وكانت الناس حرفيا بتتخانق على تذاكر المباراة بشكل غير مسبوق.

وعلى الرغم من إن نادي النصر السعودي أعلن رسميًا إن غياب رونالدو كان لأسباب صحية، إلا إن منصات التواصل الاجتماعي بدأت ينتشر عليها كلام تاني عن سبب امتناع كيستيانو في آخر لحظة عن السفر لبغداد.

بعض الحسابات على السوشيال ميديا قالت إن النجم المصري محمد أبو تريكة هاجم رونالدو بشدة بعد رفضه السفر للعراق.

المصادر دي نسبت لأبو تريكة، محلل في قنوات beIN SPORTS، إنه قال: "العراق مش محتاج لرونالدو ولا لأي شخصية مشهورة تانية، ده بلد من أعظم الحضارات وبطل كأس آسيا، وعنده تاريخ كبير في الكورة."

أبو تريكة يهاجم رونالدو

وبحسب اللي تم تداوله على منصة "إكس" بعض الحسابات زعمت إن أبو تريكة قال: "لو كان العراق بلد أوروبي، هل كان رونالدو هيعمل نفس القرار؟ العراق مش محتاج لحد، ده بينهض بأبنائه، ولازم تفتخروا ببلدكم العريق."

لكن بعد التحري عن التصريحات دي، اتضح إنها كلها مفبركة ومفيش ليها أي أساس من الصحة.

التصريحات المنسوبة لأبو تريكة طلعت مش حقيقية خالص، ومصدرها بعض الصفحات والحسابات اللي مش موثوقة، واللي استغلت شهرة أبو تريكة وشعبيته الكبيرة عند الجماهير العراقية والعربية علشان تعلي الريتش عندها بالتصريحات المفبركة دي.

اقرأ أيضا:

مصر: رفع اسم أبوتريكة من قوائم الإرهاب والمنع من السفر

وفي النهاية لازم نقول إن الغياب المفاجئ لرونالدو عن الماتش في بغداد كان صدمة حقيقة لجماهير العراق، وخاصة مشجعي الشرطة اللي كانوا بيحلموا يشوفوا النجم البرتغالي في أول ظهور ليه رسمي ضد فريقهم.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : فيديو: سر هجوم أبو تريكة بقسوة على كريستيانو ورونالدو بعد خطأه في حق العراق, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 10:35 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق