العربي والقادسية يعبران الأخدود والعروبة

0 تعليق ارسل طباعة
فجر العربي أولى مفاجآت مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بتأهله لدور الـ16، بعد انتصاره على مضيّفه الأخدود بهدفين لهدف، كما تأهل القادسية لدور الـ16 بعد فوزه القوي على العروبة بنتيجة 4/ 1.

على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، حقق القادسية انتصاراً قوياً على ضيفه العروبة برباعية مقابل هدف، وتناوب على إحراز أهداف القادسية جوليان كينيونيس (هدفين د:10 و51)، كاميرون بويرتاس (د:37)، أوباميانغ (د:90+1)، فيما جاء هدف العروبة من ركلة جزاء سددها بنجاح المحترف يوهان جودموندسون (د:90+9).

وبهذه النتيجة يتأهل القادسية بجدارة واستحقاق للدور ثمن النهائي، فيما غادر العروبة البطولة.

وعلى استاد مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية بنجران، حقق العربي أولى المفاجآت بعد تفوقه على مضيّفه الأخدود بهدفين لهدف، أحرز هدفَي العربي قائده المهاجم الهندوراسي روميل كيوتو في الدقائق العشر الأولى من عمر اللقاء (د:8 و10)، فيما جاء هدف الأخدود عن طريق البديل عبدالعزيز آل هتيلة بتسديدة «على الطائر» كواحد من أجمل أهداف المسابقة (د:88)، ليتأهل العربي لدور الـ16، فيما غادر الأخدود منافسات المسابقة.


قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : العربي والقادسية يعبران الأخدود والعروبة, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 11:56 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق