مدى حجم إصابة تير شتيجن ومدة غيابه عن برشلونة - مـوقـع بـالـجـول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدى حجم إصابة تير شتيجن ومدة غيابه عن برشلونة - مـوقـع بـالـجـول, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 12:02 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

تعرض الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، لإصابة خطيرة خلال مباراة فياريال، بالجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2024-2025.

نتيجة مباراة برشلونة ضد فياريال

التقى النادي الكتالوني مع نظيره فريق فياريال مساء الأحد الموافق 22 سبتمبر، على ملعب إل مادريجال معقل الغواصات الصفراء، وحقق الضيوف الفوز بخماسية لهدف.

سجل كل من البولندي روبرت ليفاندوفسكي (هدفين)، بابلو توري والبرازيلي رافينيا دياز (هدفين) خماسية البلوجرانا، بينما أحرز أيوزي بيريز لأصحاب الأرض.

وهكذا أصبح البارسا يحتل المركز الأول من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز برصيد 18 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة.

أما فريق فياريال، فقد تجمد بالمركز الخامس من سلم ترتيب بطولة الليجا، حيث يمتلك في رصيده 11 نقطة من واقع خوضه لـ 6 مباريات في الدوري حتى الآن.

مدى حجم إصابة تير شتيجن ومدة غيابه عن برشلونة

خلال أحداث اللقاء، تعرض حامي عرين البلوجرانا لإصابة خطيرة اضطر على إثرها، الألماني هانز فليك مدرب الفريق، لاستبداله، حيث خرج اللاعب على نقالة وهويبكي.

مارك أندريه تير شتيجن

بحسب ما افادت به صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن الفحوصات الأولية تشير إلى تعرض تير شتيجن لتمزق في أربطة الركبة اليمنى ما يعني غيابه لـ8 أشهر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق