المصري يتأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية بعد تخطي الهلال الليبي بركلات الترجيح

0 تعليق ارسل طباعة

تأهل المصري البورسعيدي لدور المجموعات بعد فوزه علي الهلال الليبي بركلات الترجيح بنتيجة 5-3، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على استاد برج العرب بالإسكندرية، وانتهت الوقت الأصلي للمباراة بـ ثلاث أهداف لهدفين، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب.

أحداث المباراة 

سجل الهلال الليبي الهدف الأول في المباراة بالدقيقة 15، عن طريق باهر المحمدي بالنيران الصديقة في مرماه، قبل أن يدرك صلاح محسن التعادل لفريق المصري البورسعيدي في الدقيقة 18.

وبحلول الدقيقة 39 سجل صلاح محسن الهدف الثاني له ولفريقه من رأسية مميزة. 

وفي الدقيقة 84 سجل فخر الدين بن يوسف الهدف الثالث للمصري في مرمى الهلال، قبل أن يسجل ليندر أونانا هدف الهلال الثاني ليعادل نتيجة مباراة الذهاب، ويتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح. 

ونجح المصري البورسعيدي من التأهل عن طريق ركلات الترجيح بعدما تفوق بنتيجة 5-3 ليضرب موعدا في دور المجموعات.

baf70db119.jpg
14f6351b34.jpg

 

183ab9773b.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق