جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي قبل مواجهة السبت ضمن نزال"Riyadh Season Card Wembley Edition"

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي قبل مواجهة السبت ضمن نزال"Riyadh Season Card Wembley Edition", اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:06 صباحاً

من قاعة "غويلد هول" في العاصمة البريطانية لندن، وضمن فعاليات أسبوع الملاكمة لنزال Riyadh Season Card Wembley Edition" أطلق كل من أنتوني جوشوا ودانيل دوبوا تصريحاتهما الأخيرة في المؤتمر الصحفي الذي عقد الخميس، مؤكدين جهوزيتهما التامة للقاء المنتظر وسط حضور استثنائي يقدر بـ 96 ألف متفرج، جمعهم موسم الرياض للمرة الأولى. وفي تصريحاته أكد أنتوني جوشوا على الاحترام المتبادل بينه وبين دوبوا، لأن الملاكمة تبقى "رياضة النبلاء"، مبيناً أن المواجهات قد تشهد توترات ومناوشات، والجميع مستعد للقتال يوم السبت.

وأشار إلى فلسفته في التحضير للنزالات ويجب أخذ الحذر من الخصم، مقدماً شكره لفريقه على كل الجهود المبذولة.

بدوره أكد دوبوا أهمية إثبات حضوره يوم السبت، مبدياً استعداده التام لمواجهة جوشوا، مشيراً إلى أن هذا النزال يمثل فرصة كبيرة لإثبات نفسه، حيث قد استعد لهذه اللحظة منذ شهور، ويسعى إلى الفوز وإثبات النفس.

وكان المؤتمر الصحفي قد بدأ بالمواجهات وجهاً لوجه بين الملاكمين الذي أكدوا جميعهم على أهمية المواجهة التي أوجدها موسم الرياض كفكرة لم تكن موجودة.

وشهد المؤتمر حضور الملاكمين الذين سيخوضون النزال في هذه النسخة التي تقام للمرة الأولى في المملكة المتحدة.

وفضلاً عن المواجهة الكبرى بين جوشوا ودوبوا، ستكون هناك مواجهة مرتقبة بين أنتوني كاكاسي وجوش وارينغتون على لقب الوزن الخفيف الثقيل للاتحاد الدولي للملاكمة (IBF)، ومواجهة بين جوشوا بواتسي وويلي هاتشينسون على لقب الوزن الخفيف الثقيل المؤقت للمنظمة العالمية للملاكمة (WBO).

كما يشهد النزال مواجهة بين تايلر ديني ضد حمزة شيرازفي وزن الوسط، ومارك تشامبرلين ضد جوش بادلي في وزن الخفيف، بالإضافة إلى مواجهة جوش كيلي ضد إسماعيل ديفيس، الذي حل محل ليام سميث في وزن الوسط الخفيف بعد تعرض الأخير للإصابة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق