مواعيد عرض مسلسل حكاية ليلة الحلقة 3.. أحداث مثيرة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مواعيد عرض مسلسل حكاية ليلة الحلقة 3.. أحداث مثيرة, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:33 مساءً

يتصدر مسلسل حكاية ليلة التركي حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتريند محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعد أيام قليلة من عرضه على شاشات التليفزيون ومن المتوقع أن يحقق مسلسل حكاية ليلة المزيد من النجاحات خلال الفترة القليلة.

مسلسل حكاية ليلة الحلقة 3 

ومع نجاح العمل، يبحث الجمهور بشكل مستمر عن مواعيد عرض مسلسل حكاية ليلة الحلقة 3 والذي يخوض بطولته كلا من النجوم الاتراك بوراك دينيز، والممثلة سو بورجو يازجي وذلك بعدما حققت الحلقات الأولى من مسلسل حكاية ليلة نجاحات ساحقة.

1628a78f49.jpg
مسلسل حكاية ليلة الحلقة 3 

وأصبح مسلسل حكاية ليلة من أقرب المسلسلات التركية للجمهور، حيث من المعروف أن المسلسلات التركية تحظى باهتمام عدد كبير من المشاهدين المصريين بل يتفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

مواعيد عرض مسلسل حكاية ليلة الحلقة 3

ويأتي مواعيد عرض مسلسل حكاية ليلة الحلقة 3 وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في يوم الإثنين المقبل، حيث يعرض العمل على مدار حلقة من كل أسبوع على قناة ATV، كما يتم عرضه في يوم الثلاثاء بتمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية وتركيا.

2db8391578.jpg
مسلسل حكاية ليلة الحلقة 3 

ويعرض مسلسل حكاية ليلة الحلقة 3 أيضا على موقع قصة عشق وذلك قبل ساعات قليلة من عرضه على شاشات التليفزيون.

تفاصيل مسلسل حكاية ليلة 

تدور أحداث مسلسل حكاية ليلة حول ماهر والذي يخوض بطولته الفنان التركي الشهير بوراك دينيز الذي قرر أن يعود إلى المدينة بعد وفاة والده في اغتيال، وعاد لينتقم ماهر من قاتل والده، إلا أنه في اليوم الأول له في المدينة يقع في حب فتاة جميلة ويطلق عليها اسم «شهرزاد»، ويقرر أن ينتقم من قاتل أبيه ثم يبحث عن حبيبته التي لا يعلم اسمها الحقيقي، وخلال تواجد ماهر في حفل زفاف قاتل أبيه يحدث ما لم يكن في الحسبان وسوف يغير حياة ماهر إلى الأبد.

وينتظر الجمهور عرض مسلسل ليلة الحلقة 3 على احر من الجمر حيث من المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه كعادة الأعمال التركية الشهيرة، خاصة وأن الجمهور مرتبط بشكل كبير ببطل العمل بوراك دينيز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق