علاقة تكاملية ..."حياة كريمة " تشارك في حصة حاكمة من شركة " إبدا" لتنمية المشروعات

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
علاقة تكاملية ..."حياة كريمة " تشارك في حصة حاكمة من شركة " إبدا" لتنمية المشروعات, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 12:10 مساءً

    

ساهمت مؤسسة "حياة كريمة" في حصة حاكمة من شركة "ابدأ" لتنمية المشروعات، بما يضمن توفير مصدر مستدام لتمويل حياة كريمة ومشروعاتها المستقبلية بالمحافظات المصرية المختلفة ، وتحقيق التمكين الاقتصادي للمواطنين في قرى " حياة كريمة". "  

 

 

و كان  الرئيس عبد الفتاح السيسي أطلق المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية "ابدأ" في 29 أكتوبر 2022 انطلاقاً من رؤية مصر 2030 لتحقيق النمو الاقتصادي وتعزيز التحول الرقمي، وذلك خلال الملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة ، وتهدف المبادرة إلى دعم وتعميق الصناعات الوطنية للاعتماد على المنتج المحلي وتقليل الواردات، من خلال تعزيز دور القطاع الخاص في توطين التنمية والابتكار بقطاع الصناعة، بالاستعانة بذراعها التنفيذى شركة "ابدأ" لتنمية المشروعات.  

 

من ناحية أخرى تسهم المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية "ابدأ"، فى تقديم الدعم الكامل وتقديم كافة الخدمات والعمل على تشغيل المصانع المتوقفة بالإضافة إلى تحسين أوضاع الآلاف من المصانع المتعثرة، ليس هذا فحسب  بل تعمل المبادرة الوطنية على جذب المزيد من الإستثمارات الأجنبية والعربية، بالإضافة إلى دور مبادرة إبدأ والمسئولية المجتمعية بالتعاون مع مدارس ابدأ الفنية ومبادرة حياة كريمة .

 

 

وتعزيزًا للتعاون المستمر بين مؤسسة "حياة كريمة" ومبادرة "ابدأ"، تهدف هذه الفعالية إلى دعم الفكر التكافلى والعمل من أجل الآخر والمساهمة فى سد الاحتياجات الأولية لدى الفئات الأكثر احتياجًا سواء داخل مصر أو خارجها.

تم التنسيق لفاعلية تعبئة كراتين رمضان بمدرسة ابدأ الوطنية للعلوم التقنية ببدر لتجسد استمرار لجسر الإمدادات لغزة، ودعم الأسر الأكثر احتياجًا فى القرى.

تؤكد هذه الفعالية على أهمية مساهمة أبناءنا سواء بالتطوع أو التعبئة أو التبرع لدعم القضايا المجتمعية والمشاركة بها دون التفرقة بين الاحتياجات، إيمانًا بأهمية العمل فى جميع محاور القضايا المجتمعية على حد سواء.

 

وشهد شهر رمضان الماضى مشاركة فعالة لطلاب مدرسة " ابدأ" الوطنية للعلوم التقنية ببدر من خلال فرحة الطلاب بتعبئة كراتين رمضان بالتعاون بين مبادرة " ابدأ " ومؤسسة " حياة كريمة، "، وقد شارك طلاب مدرسة ابدأ الوطنية للعلوم التقنية ببدر فى تعبئة كراتين رمضان ضمن مبادرة من إنسان ل إنسان.

جاءت هذه الفعالية، امتدادًا لمبادرة من " إنسان ل إنسان " التى تهدف لدعم الفكر التطوعى سواء داخل مصر أو مع القضايا الدولية، خاصة فى الشرق الأوسط - فلسطين - غزة.

 

كما شهدت مدارس " ابدأ " التقنية فى مدينة بدر مشاركة مميزة ايضا مميزة لطلابها تعبئة كراتين رمضان ضمن مبادرة "من إنسان لإنسان"، جاء ذلك ايضا بالتعاون بين مبادرة " ابدأ " ومؤسسة " حياة كريمة " لتجسد إستمرار لجسر الإمدادات لغزة ودعم الأسر الاكثر احتياجا فى شهر رمضان الكريم.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق