«قلبي يعتصر».. رانيا محمود ياسين تواصل تضامنها مع لبنان| صورة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«قلبي يعتصر».. رانيا محمود ياسين تواصل تضامنها مع لبنان| صورة, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 02:22 مساءً

تواصل الفنانة رانيا محمود ياسين، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» تضامنها مع لبنان خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تصاعد الأحداث وسقوط الكثير من الضحايا نتيجة القصف الإسرائيلي للمناطق الجنوبية.

وشاركت رانيا محمود ياسين، عبر حسابها على «إنستجرام» صورة، وعلقت عليها قائلة: «غارات إسرائيلية وصلت ٣ غارات في الضاحية الجنوبية، بعد سكان السكان من منطقة قلبي يعتصر حزنا علي اهل لبنان وتشمل لبنان في حرب لا ذنب لهم فيها حرب لا ناقه لهم فيها ولا جمل يارب احفظ اهل لبنان حفظا يتبعك يا أرحم الراحمين».

رانيا محمود ياسين عضوا بلجنة التحكيم في مهرجان الإسكندرية للسينما

وفي وقت سابق، أعربت رانيا محمود ياسين، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سعادتها بعد اختيارها كعضو لجنة تحكيم في مهرجان الإسكندرية للسينما.

وشاركت رانيا ياسين، صورة عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «اتشرف بعضوية لجنة تحكيم في مهرجان الإسكندرية للسينما في مسابقة شباب مصر لأفضل فيلم روائي قصير وآخر تسجيلي قصير، ادعو لنا بالتوفيق والسداد يا رب».

وكانت إدارة مهرجان الإسكندرية للسينما، أعلنت عن لجنة التحكيم، التي من المفترض أن تتكون من الفنان خالد سرحان رئيسا وتضم بعضويتها كلا من الفنانة رانيا محمود ياسين، والفنانة نهي عابدين.

وتنقسم جوائز المسابقة إلى: جائزة أفضل فيلم، وجائزة لجنة التحكيم الخاصة تمنح لأفضل لفيلم روائي وآخر تسجيلي قصير ضمن أفلام المسابقة.

اقرأ أيضاً
رانيا ياسين تروج لـ مسلسل «قلع الحجر» بطولة زوجها محمد رياض

«السند والوتد».. رانيا محمود ياسين تحيي ذكرى ميلاد والدتها شهيرة |صور

رانيا محمود ياسين عن العدوان الإسرائيلي: يد ملوثة بالدماء من 51 سنة في مدرسة بحر البقر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق