3 أسئلة شائعة حول أمراض القلب

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
3 أسئلة شائعة حول أمراض القلب, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 02:15 مساءً

وأنه  لتشخيص وعلاج انسداد القلب، يتم إجراء اختبارات مثل رسم القلب الكهربائي والموجات فوق الصوتية. ويتم إجراء اختبار الإجهاد الذي يمكن أن يكون اختبارًا على جهاز المشي أو صدى الإجهاد أو مسح الثاليوم الإجهادي. إذا أظهرت هذه الاختبارات سمات عالية الخطورة، ننتقل على الفور إلى تصوير الأوعية الدموية لمعرفة طبيعة ومدى الانسداد".

ووفق موقع "هيلث شوتس" يقول الطبيب: أما فيما يتعلق بالعلاج، إذا كانت الأعراض مستقرة لدى المريض وإذا كان الانسداد في شريان أو اثنين وكانت طبيعة الانسداد بسيطة، فإنه يخضع لعملية تسمى رأب الأوعية الدموية والتي تتضمن نفخ الانسدادات ثم وضع الدعامة.


كما تعد عملية توسيع الأوعية الدموية هي الإجراء المفضل عندما يعانون من نوبة قلبية حادة حيث يتم فتح الشريان المسدود ووضع دعامة بحيث يتم استعادة تدفق الدم. الطريقة الأخرى لعلاج الانسدادات هي جراحة مجازة الشريان التاجي والتي تسمى أيضًا CABG.

وهناك أسئلة شائعة حول انسدادات القلب منها التالي:


هل المشي يمكن أن يقلل من انسداد القلب؟

نعم، يمكن أن يساعد المشي في علاج أمراض القلب، فهو يساعد على تقوية عضلات القلب، بل ويمكن أن يقلل من خطر الوفاة بسبب مشكلة في القلب.

 

ما هي الأطعمة التي تمنع الإصابة بالنوبات القلبية؟

إن تناول نظام غذائي منخفض الدهون، مع تناول أطعمة غنية بالألياف، يمكن أن يساعد في تقليل احتمالات الإصابة بالنوبات القلبية. كما يمكن أن تساعد الفواكه والخضراوات الموسمية في خفض ضغط الدم.

 

كيفية علاج انسداد القلب بطريقة طبيعية؟


على الرغم من ضرورة عرض نفسك على الطبيب، إلا أن هناك بعض الطرق الطبيعية التي يمكنك تجربتها في المنزل للمساعدة في علاج انسداد القلب. يمكن أن يساعدك اتباع نمط حياة نشط واتباع نظام غذائي جيد

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق