رحلة مميزة لـ «الجزيري» مع الزمالك قبل السوبر الإفريقي أمام الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة

يمتلك التونسي سيف الدين الجزيري مسيرة مميزة مع فريقه نادي الزمالك، حيث يستعد بكل قوة لمواجهة الغريم التقليدي الأهلي ضمن منافسات بطولة السوبر الإفريقي.

ويستعد سيف الدين الجزيري لخوض قمة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، والمقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل على الأراضي السعودية في العاصمة الرياض.

أرقام وإنجازات سيف الجزيري قبل ديربي السوبر الأفريقي

وقبل خوض القمة المرتقبة في السوبر الإفريقي، لعب الجزيري 129 مباراة مع الزمالك منذ انضمامه، مما يعكس استمراريته وأهميته في صفوف الفريق.

وخلال هذه المباريات، تمكن سيف الدين الجزيري من تسجيل 35 هدف، مما يجعله واحدًا من أبرز الهدافين في الفريق، وبالإضافة إلى أهدافه، صنع الجزيري 19 هدف.

وساهم الجزيري في تحقيق الزمالك العديد من الألقاب، تتمثل في الدوري المصري وكأس مصر، ومع اقتراب مباراة السوبر الأفريقي، يأمل الجزيري في تعزيز سجله الشخصي وقيادة الزمالك نحو تحقيق انتصار جديد.

elaosboa48520_5770_023353.jpg
سيف الدين الجزيري

أرقام الجزيري أمام الأهلي قبل السوبر الإفريقي 

وخلال تواجده في ميت عقبة، خاض سيف الدين الجزيري 13 لقاء أمام الأهلي، انتصر مع فريقه في مباراتين، وتلقى 11 هزيمة على يد الشياطين الحمر في جميع المواجهات التي جمعت بينهما في مختلف البطولات والمنافسات المحلية.

وتمكن التونسي في تلك المواجهات من تسجيل 4 أهداف وصناعة 3 أهداف، فيما تلقى بطاقتين صفراواتين، ويستعد الآن لخوض مواجهة نارية أمام الأهلي من أجل حصد لقب إفريقي جديد.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

ومن المقرر أن تقام المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات مسابقة السوبر الأفريقي وستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، حيث يستضيف ملعب "المملكة أرينا" في العاصمة السعودية الرياض هذا الحدث، الذي يعد فرصة ذهبية لكل من الفريقين لإضافة لقب جديد إلى خزائنهما.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

وتنقل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي، عبر عدة قنوات، وهي قناة MBC MASR، وبي إن سبورتس القطرية، بتعليق كوكبة من أبرز المعلقين الرياضيين في الوطن العربي، وهم «عصام الشوالي - مدحت شلبي - فارس عوض».

fe80a814a5.jpg
سيف الدين الجزيري

 

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن طاقم التحكيم الذي سيتولى إدارة مباراة الأهلي والزمالك، حيث تم إسناد المباراة إلى الحكم الليبي معتز الشلماني، ويعاونه مواطنه عطية عيسي كمساعد أول، والتونسي خليل حساني كمساعد ثاني، بينما سيكون الصومالي عمر قرطان حكمًا رابعًا، وسيتواجد في غرفة تقنية الفيديو الحكم الجنوب إفريقي أوكانا ماكليما، بمساعدة الثنائي المغربي توم أبو نجيل وزكريا برنيسي.

5451ddf43f.jpg
سيف الدين الجزيري

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق