جوارديولا يؤكد: غياب رودري سيكون تحديًا كبيرًا لكننا سنتجاوز الأمر كفريق

0 تعليق ارسل طباعة

أعرب بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن قلقه بشأن غياب لاعب الوسط الإسباني رودري بعد إصابته خلال المباراة الأخيرة ضد أرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض رودري لإصابة قوية في ركبته، حيث تم تأكيد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، مما يستدعي فترة تعافي قد تؤثر على مسيرة الفريق في الموسم الجديد.

مانشستر سيتي يعلن إصابة رودري بقطع في الرباط الصليبي

وذكر مانشستر سيتي في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، أن الإصابة تشمل أربطة ركبته اليمنى، وسيتم تحديد المدى الكامل للإصابة في الأيام المقبلة.

f46d4d58-4542-4a2f-8_4760_034830.jpg

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية، "إصابة رودري صعبة وسوف تؤثر على مانشستر سيتي، لكننا سنجد الحل كما فعلنا من قبل".

وأضاف، "عندما لا يمكن استبدال لاعب واحد، علينا أن نتكاتف كفريق، وهذا ما سنفعله في الفترة المقبلة بعد إصابة رودري".

وأشار جوارديولا إلى تجارب سابقة، حيث أمضى الفريق الموسم الماضي 3 أشهر بدون إرلينج هالاند و5 أشهر بدون كيفين دي بروين، ورغم ذلك تمكنوا في النهاية من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة نيوكاسل يونايتد يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق