غداً… انطلاق فعاليات المؤتمر السوري الأول للزيوت المعدنية والشحوم الصناعية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غداً… انطلاق فعاليات المؤتمر السوري الأول للزيوت المعدنية والشحوم الصناعية, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 07:12 مساءً

دمشق-سانا

تنطلق غداً فعاليات المؤتمر السوري الأول للزيوت المعدنية والشحوم الصناعية الذي تنظمه بالتعاون مع وزارة الصناعة شركة شميميس لتنظيم المعارض والمؤتمرات، وذلك في فندق الشام بدمشق.

وينعقد المؤتمر تحت عنوان “أهمية زيوت الأساس وزيوت التشحيم في التنمية المستدامة ودورها في دعم الاقتصاد الوطني”، بالتنسيق والتعاون مع وزارتي النفط والثروة المعدنية والتعليم العالي والبحث العلمي، ومركز الدراسات والبحوث العلمية واتحاد غرف الصناعة وغرفة صناعة دمشق وريفها والجمعية الكيميائية السورية والجمعية العلمية السورية للجودة وشركة مصفاة دمشق للبتروكيماويات.

وفي تصريح لمراسل سانا بين مدير عام شركة شميميس المنظمة للمؤتمر بشار خضور أن المؤتمر يهدف إلى المساهمة في مسيرة البناء والتطوير والإضاءة على أهم العوائق والتحديات في هذا القطاع، وإيضاح فرص التطوير والاستثمار المتاحة ومناقشة أحدث التطورات والأبحاث ذات الصلة والتركيز على جودة واستدامة هذه المنتجات ومنعكساتها الاقتصادية والبيئية.

وتتوزع أعمال المؤتمر على محاور عدة تشمل الجوانب التقانية والفنية والاقتصادية والقضايا البيئية والجودة والإطار التنظيمي، ويشارك فيه جميع المهتمين والأفرقاء والفعاليات المعنية بمختلف مراحل سلسلة القيمة لتلك المنتجات.

لؤي حسامو

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق