وفاة شقيق المطرب ايساف| تفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وفاة شقيق المطرب ايساف| تفاصيل, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 10:44 صباحاً

أعلن المطرب ايساف منذ قليل وفاة شقيقه نمازي وذلك بعد صراع كبير مع المرض دون الكشف عن اي تفاصيل خاصة بموعد أو مكان الجنازة، فقط طالب الجمهور بالدعاء له بالرحمة والمغفرة دون التصريح بأي شيء آخر.

وفاة شقيق المطرب ايساف 

ومن المقرر أن يتم الكشف عن تفاصيل جنازة شقيق المطرب ايساف خلال الدقائق القليلة المقبلة بمجرد الانتهاء من الإجراءات المطلوبة للجنازة، حيث اوقى شقيق المطرب ايساف صباح اليوم الثلاثاء نتيجة أزمة مرضية حادة.

9451033ede.jpg
وفاة شقيق المطرب ايساف 

ومن المتوقع أن يحضر جنازة شقيق المطرب ايساف عدد من  أصدقاءه في الوسط الفني وذلك لمواساته في تلك المحنة، خاصة وأنه يربطه علاقة صداقة قوية بعدد كبير من المطربين والفنانين، وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

المطرب ايساف في فيلم المدرسة 

يذكر، أن المطرب ايساف كان قد عاد للتمثيل مرة أخرى من خلال فيلم المدرسة والذي تدور أحداثه في حالة من الإثارة والتشويق والرعب النفسى على مخاوف الشخصيات وعدم الإستقرار العاطفي وغيرها، ويأتي فيلم المدرسة من إنتاج مشترك بين شركتى سارى ستارز ووايت للإنتاج الفنى.

52a5f27e14.jpg
المطرب ايساف 

 ويشارك في بطولة فيلم المدرسة إلى جانب الفنانة حورية فرغلي والفنان إيساف عدد من نجوم السينما المصرية والذين جاري التعاقد معهم حتى الآن والفيلم من إخراج محمد جمال الحديني، وقصة محمد جمال الحديني ومحمد حمزة، و سيناريو وحوار محمد شعبان ومستشار إعلامي حسام صلاح ومدير تصوير محمد فتحى وموسيقى تصويرية أنسى الهجرسى.

ايساف عن مشاركته في فيلم المدرسة: انبهرت بالفكرة 

وعن مشاركته في فيلم المدرسة، قال ايساف: انبهرت بفكرة الفيلم، مؤكدا: "واثق من أن الفيلم سينال إعجاب النقاد الفنيين وليس المشاهدين فقط".

وأكد ايساف على انبهاره بفكرة الفيلم وأنها شجعته يتخذ قرار المشاركة في الفيلم دون النظر على قيمة العقد، وذلك لتأكده من أهمية الفكرة وأن العمل سينقل رسالة حقيقية هامة للجمهور.

وشكل ايساف مع حورية فرغلي ثنائي رائع ومختلف رغم أن هذا التعاون لاول بينهم في عمل فني، ليس هذا فقط بل أول مقابلة لهم من الأساس رغم تواجدهم سويا في فيلم رد فعل إلا أنهما لم يجمعهما مشاهد تجعلهم يتقابلون خلال لوكيشن التصوير.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق