موعد مباراة ريال مدريد ضد ألافيس في الدوري الإسباني

0 تعليق ارسل طباعة

يحتضن ملعب "سانتياجو برنابيو" في مدريد واحدة من أهم مباريات الجولة السابعة من الدوري الإسباني، حيث يلتقي ريال مدريد مع ديبورتيفو ألافيس.

real-madrid-squad-ce_4760_072735.jpg

موعد مباراة ريال مدريد وألافيس في الدوري الإسباني

تقام مباراة ريال مدريد ضد ألافيس يوم الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، من المتوقع أن تكون الأجواء مشحونة بالحماس، حيث يترقب عشاق كرة القدم عرضًا قويًا من الفريقين.

وضع الفريقين في الدوري

يدخل ريال مدريد المباراة بعد تحقيق انتصار عريض في الجولة الماضية على إسبانيول، بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة تألق فيها نجماه كيليان مبابي وإندريك، يسعى الملكي لمواصلة الضغط على برشلونة المتصدر وتعزيز موقعه في المقدمة.

من ناحية أخرى، يسعى ألافيس، الذي يحتل مركزًا جيدًا في منتصف جدول الدوري، لتحقيق نتيجة إيجابية بعد فوزه على إشبيلية بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية، يتميز الفريق بصلابته الدفاعية وقدرته على استغلال الهجمات المرتدة.

تاريخ المواجهات بين الفريقين

تاريخياً، التقى ريال مدريد وألافيس في 38 مباراة، حيث حقق ريال مدريد 31 فوزًا، بينما انتصر ألافيس في 5 مباريات، وانتهت مباراتان بالتعادل، في تلك المواجهات، سجل ريال مدريد 100 هدف واستقبل 26 هدفًا، مما يعكس تفوقه الواضح في هذه المنافسة.

أهمية المباراة للفريقين

تمثل هذه المباراة فرصة لريال مدريد لتأكيد تفوقه ومتابعة الضغط على المنافسين، بينما يأمل ألافيس في استغلال أي فرصة لإزعاج حامل اللقب وتحقيق مفاجأة، ستكون هذه المواجهة بلا شك واحدة من أبرز أحداث الجولة، ويتطلع المشجعون لرؤية أداء رائع من كلا الفريقين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق