أنشيلوتي يوجه رسالة خاصة لـ تير شتيجن عقب إصابته مع برشلونة.. موقف أخلاقي - ظَهَرَ أَوَّلًا عَلَى موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أنشيلوتي يوجه رسالة خاصة لـ تير شتيجن عقب إصابته مع برشلونة.. موقف أخلاقي - ظَهَرَ أَوَّلًا عَلَى موقع بالجول, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 05:06 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

وجه الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، رسالة خاصة للألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة عقب تعرضه للإصابة أمام فياريال.

خلال أحداث اللقاء، تعرض حامي عرين البلوجرانا لإصابة خطيرة اضطر على إثرها، الألماني هانز فليك مدرب الفريق، لاستبداله، حيث خرج اللاعب على نقالة وهويبكي.

على الجانب الآخر، يستعد النادي الملكي لملاقاة نظيره ديبورتيفو ألافيس ضمن الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2024-2025.

ريال مدريد

يلتقي الفريقين غدًا الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل اللوس بلانكوس.

يتواجد الريال في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، بينما يقع ألافيس بالمركز السادس من سلم الليجا برصيد 10 نقاط.

رسالة دعم من أنشيلوتي لـ تير شتيجن

بحسب ما افادت به صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن الفحوصات الأولية تشير إلى تعرض تير شتيجن لتمزق في أربطة الركبة اليمنى ما يعني غيابه لـ8 أشهر.

تحدث كارلو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ألافيس، قائلًا: “أريد أن أنقل حزني الشديد لإصابة لاعبين مهمين مثل تير شتيجن”.

وتابع: “إنه أحد أفضل حراس المرمى في العالم. آمل أن يتمكن من التعافي قريبا”.

مارك أندريه تير شتيجن

واختتم: “في الوقت الحالي، لا يمكننا فعل الكثير، لأنه كما قلت لن يتغير شيء هذا الموسم (تغيير جدول المباريات)، لكن يمكننا التفكير”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق