سؤال برلمانى حول موعد إعلان نتائج مسابقة شغل وظائف باحث بيئي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سؤال برلمانى حول موعد إعلان نتائج مسابقة شغل وظائف باحث بيئي, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 08:14 مساءً

أشار النائب إلي السؤال المقدم من قبله سابقًا بشأن إعلان جهاز شئون البيئة رقم "1" لسنة 2022 بشأن شغل وظائف باحث بيئى/ مراقب بيئى.

أضاف: تلقيت عدة ردود من الوزارة في شهر ابريل وشهر مايو 2024 بأنه تم تكليف القطاع المختص بالوزارة بالدراسة والفحص وتبين أنه تم اختيار مراقبى البيئة بعد اجتيازهم الاختبارات التى تمت بمعرفة الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، كما تم عمل اختبارات لباحثي البيئة خلال الفترة من 13 - 17 /3/2024 وفى انتظار نتيجة الاختبارات.

كما اوضحت الوزيرة أنه بعد ورود النتيجة النهائية لاختبارات الباحثين من قبل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة سيتم التواصل مع من اجتازوا الاختبارات والمقابلة الشخصية وذلك لرفع وترقية قدراتهم من خلال الحصول علي دورة تأهيلية لمدة ستة أشهر طبقا للكتاب الدوري رقم 6-12282. كما سيتم عمل برنامج تدريبي لهم للإلمام بطبيعة وظروف العمل داخل نطاق المحميات الطبيعية وذلك في إطار حرص الوزارة علي صقل مهاراتهم وحمايتهم من آية مخاطر نتيجة العمل في هذه المناطق .
واختتم أنه التقي ببعض من الذين تم اختيارهم واجتازوا اختبار الجهاز المركزي للتنظيم والادارة ولكن لم يتم موافاتهم بأي نتيجة. وطالب الوزارة بتحديد موعد الاعلان عن النتيجة . متساءلا :متي يتم انهاء مرحلة المسابقات والاختبارات ؟

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق