الأهلي يستعد لمواجهة الجندل في كأس خادم الحرمين اليوم

0 تعليق ارسل طباعة

يستعد النادي الأهلي لخوض مباراته الأولى في كأس خادم الحرمين الشريفين في نسخته الحالية، أمام نادي الجندل، والمقرر لها مساء اليوم الإثنين.

ويسعى الأهلي لتجنب مفاجآت الكأس والخروج المبكر، حتى لا يغضب جماهيره التي تتطلع إلى المزيد من الانتصارات.

موعد مباراة الأهلي والجندل في كأس الملك السعودي

وتقام المباراة على استاد مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية "الجوهرة المشعة" ضمن دور الـ 32 من مسابقة الكأس للموسم الحالي 2024-2025.

وتنطلق مباراة الأهلي والجندل اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بينما تبدأ في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%A9%20%

يتسلح الأهلي في هذه المباراة بنجومية الثنائي إيفان توني وروبيرتو فيرمينيو، اللذين يُتوقع أن يساهما في حسم نتيجة المباراة مبكرًا.

 ويمتلك المدرب ماتياس يايسله خطة لاستبدال بعض اللاعبين في النصف الثاني من اللقاء، مما يسمح له بإراحة العناصر الأساسية للمواجهة المقبلة في الدوري.

تمثل هذه المباراة فرصة مهمة للأهلي لإظهار قوته في المسابقات المحلية، خاصة بعد الأداء الجيد في الدوري، وتركز الإدارة الفنية على عدم تفويت الفرصة للتقدم في الكأس، حيث أن المنافسة دائمًا ما تحمل مفاجآت.

مع انطلاق المباراة، يتطلع جمهور الأهلي إلى أداء مميز يضمن لهم التقدم في الكأس، حيث يُعتبر الفوز في هذه المرحلة بمثابة انطلاقة جديدة نحو الألقاب.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق