«المدن» تستعد للانتهاء من تجهيزات كأس العالم للأندية كرة اليد 2024

0 تعليق ارسل طباعة

تعمل وزارة الشباب والرياضة على إنهاء جميع التجهيزات اللازمة لاستضافة بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد - سوبر جلوب 2024، في الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة، والمقررة من 27 سبتمبر الجاري حتى 3 أكتوبر المقبل بمشاركة 9 أندية، أبرزها الأهلي والزمالك.

شركة المدن للخدمات الرياضية تقترب من إنهاء استعداداتها للسوبر جلوب

وتتولى شركة المدن للخدمات الرياضية والشبابية، التابعة للوزارة، إنهاء التجهيزات بشكل مكثف، مع التركيز على تجهيز الصالة ومنشآتها، وكذلك الطرق المؤدية إليها.

ويعمل الفريق بشكل مستمر تحت إشراف مجلس إدارة الشركة وقيادات الوزارة، بهدف ضمان جاهزية الصالة لاستقبال الضيوف.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن فخره باستضافة مصر لحدث دولي جديد، مشيرًا إلى أن هذه الاستضافة تعكس المكانة العالية التي حققتها مصر بدعم القيادة السياسية.

a35d44a1f1.jpg
96fd6a03d9.jpg
4cb6c1bc93.jpg
2cf7a98281.jpg

واستضافت مصر أكثر من 400 بطولة عالمية حتى الآن، وأكد الوزير أن استضافة الأحداث الدولية جزء من الاستراتيجية الوطنية للدولة منذ 2018.

رئيس شركة المدن: قمنا بعمل مكثف لإنهاء التجهيزات بجودة عالية

وأكد محمد رائف، الرئيس التنفيذي لشركة المدن، على أهمية الدعم المستمر من الوزير، مشيدًا بالجهود المبذولة لإنهاء التجهيزات بجودة عالية، ومشيرًا إلى العمل المكثف الذي قام به الفريق لضمان جاهزية الصالة والمرافق.

وأسفرت قرعة البطولة عن وقوع الأهلي في المجموعة الثانية مع برشلونة الإسباني وجامعة سيدني الأسترالي، بينما وقع الزمالك في المجموعة الأولى مع توباتي البرازيلي وفيزبريم المجري. 

وتستضيف مصر البطولة لمدة ثلاث سنوات متتالية، حيث يتأهل أول كل مجموعة إلى نصف النهائي وصاحب أفضل مركز ثانٍ في المجموعات الثلاث.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق