تشكيل النصر المتوقع أمام الحزم في كأس خادم الحرمين الشريفين

0 تعليق ارسل طباعة

التشكيل المتوقع للنصر أمام الحزم في كأس الملك السعودي، يخوض فريق النصر السعودي مواجهة قوية مع فريق الحزم، في دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

موعد مباراة النصر والحزم في كأس خادم الحرمين الشريفين

وتنطلق صافرة مباراة النصر والحزم في دور الـ32 من كأس الملك السعودي في تمام الساعة 6:35 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

ويغيب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مباراة النصر ضد الحزم، والمقررة لها مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

f8d3232444.jpg

 

التشكيل المتوقع للنصر أمام الحزم

في حراسة المرمى: بينتو.

في خط الدفاع: سيماكان، لابورت، سالم النجدي، سلطان الغنام

في خط الوسط: عبد الرحمن غريب، عبد الله الخيبري، أوتافيو.

في خط الهجوم: أنجليو، ساديو ماني، أندرسون تاليسكا.

67e976225f.jpg

وقاد الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني، فريق النصر للفوز على الاتفاق بنتيجة 3-0 في الجولة الرابعة من النسخة الحالية من بطولة دوري روشن السعودي، وهي المباراة الأولى له مع الفريق.

وقرر مسؤولو النصر السعودي إقالة البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني السابق، من تدريب الفريق بسبب النتائج السلبية التي حققها مع الزعيم خلال الفترة الأخيرة، وكان آخرها التعادل مع فريق الشرطة العراقي في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا في نسخته الحالية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والحزم في كأس الملك السعودي

وستُنقل مباراة النصر والحزم في كأس الملك السعودي عبر قنوات SSC السعودية، الناقل الحصري لمباريات الدوري والكأس السعودي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق