مسلسل'' الهروب'' : من هم الرياضيين الفارين من مقر إقامة بعثة المنتخب المشاركة في بطولة رفع الأثقال في إسبانيا ؟

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل'' الهروب'' : من هم الرياضيين الفارين من مقر إقامة بعثة المنتخب المشاركة في بطولة رفع الأثقال في إسبانيا ؟, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 01:16 مساءً

مسلسل'' الهروب'' : من هم الرياضيين الفارين من مقر إقامة بعثة المنتخب المشاركة في بطولة رفع الأثقال في إسبانيا ؟

نشر في تونسكوب يوم 23 - 09 - 2024

tuniscope
أقدم 3 رياضيين تونسيين، الخميس، على الهروب من مقر إقامة بعثة منتخب بلادهم المشاركة في بطولة العالم للشباب (ذكور وإناث) في مدينة لييون الإسبانية، والانتقال إلى وجهة غير معلومة.
و الرياضيين الذين هربوا الى وجهة غير معلومة هم سجير الجبالي وحمزة بن عمر ولجين عمارة،
و يرجح أنها محاولة من هؤلاء للبقاء داخل الأراضي الإسبانية بعد الحصول على التأشيرة عبر الاتحاد التونسي لرفع الأثقال.
وينتظر أن تفتح وزارة الرياضة في تونس واتحاد رفع الأثقال تحقيقا للبحث في ملابسات هروب الرياضيين الثلاثة من مقر إقامتهم، والاختفاء في مكان مجهول بإسبانيا.
وستقتصر مشاركة منتخب تونس على رباعتين اثنتين هما آية العوادي وتسنيم بن وادة، فيما لم يكشف الاتحاد التونسي لرفع الأثقال عن جدول منافسات الرباعتين بعد حادثة الهروب.
و بعثة المنتخب التونسي التي وصلت إلى العاصمة الإسبانية مدريد مساء الأربعاء، وكانت تضم كلا من سجير الجبالي (أقل من 61 كيلوغراما)، وحمزة بن عمر (أقل من 81 كيلوغراما)، ولجين عمارة (أقل من 64 كيلوغراما)، وآية العوادي (أقل من 55 كيلوغراما)، وتسنيم بن وادة (أقل من 49 كيلوغراما).
وانطلقت اليوم الخميس في إسبانيا بطولة العالم لرفع الأثقال للشباب والشابات (دون 20 عاما)، التي تتواصل منافساتها حتى 27 من الشهر الجاري..

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق