الأهلي يتغلب على ضيفه ضمك والتعادل السلبي يحسم مواجهة الخليج والفيحاء

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأهلي يتغلب على ضيفه ضمك والتعادل السلبي يحسم مواجهة الخليج والفيحاء, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:25 مساءً

تغلب فريق الأهلي على ضيفه فريق ضمك برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة "نحلم ونحقق" من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن". واستطاع فريق الأهلي تسجيل الهدف الأول مبكرًا عند الدقيقة 13 عن طريق اللاعب غابرييل فيغا، في حين استطاع أيمن فلاته من معادلة النتيجة عند الدقيقة 45+9 لينتهي الشوط الأول بهدف لمثله.
GX74x4KWcAA-qYp
ومع مطلع الشوط الثاني في الدقيقة 46 تمكن لاعب الأهلي إيفان توني من إحراز الهدف الثاني لصالح فريقه، بينما تمكن فاروق شافعي من معادلة النتيجة عند الدقيقة 65، واستطاع الأهلي تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 90+8 عن طريق اللاعب روبيرتو فيرمينو، بعدها أضاف اللاعب إيفان توني الهدف الرابع للأهلي عند الدقيقة 90+16.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق الأهلي لـ 7 نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف عن القادسية الذي حل بالمركز الخامس ،فيما تجمد رصيد ضمك النقطي عند 3 نقاط بالمركز الخامس عشر.

GX74pazWQAAKr0i

ومن جهة أخرى حسم التعادل السلبي نتيجة لقاء فريقي الخليج والفيحاء الذي أقيم اليوم على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، في إطار جولة "نحلم ونحقق" من منافسات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

GX7lL2PWQAAPt8A

وبهذه النتيجة, رفع الخليج رصيده إلى 4 نقاط في المركز الـ 13، بينما سجّل الفيحاء أول نقطة له في رصيده محتلًا المركز الـ 18 والأخير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق