«بيولي أون فاير.. بدري على الحكم»

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«بيولي أون فاير.. بدري على الحكم», اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 12:37 صباحاً

أعاد الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم الجديد، إحياء محبي الأصفر في موقع التدوينات القصيرة «إكس» بعد الانتصار على الاتفاق بثلاثية نظيفة، ضمن المرحلة الرابعة من دوري روشن السعودي جولة «نحلم ونحقق»، الجمعة.
وأبدى النصراويون حماسهم للفترة المقبلة بقيادة المدرب الإيطالي مؤكدين أن الشكل الفني لفريقهم مرضٍ لتحقيق لقب دوري روشن السعودي.
بينما فضّل آخرون عدم الانجراف بالثناء على بيولي بعد الانتصار منتظرين انتصارات تزيد من ثقتهم به.
وبلغ التفاعل مع مباراة الاتفاق والنصر على منصة «إكس» نحو 2.9 مليون بعد ساعة من نهايتها.
ومن بين المغردين الذين أثنوا على مستوى الأصفر محمد: «انتصار والعودة للمنافسة رسميًا، بيولي أون فاير»، واتفق معه عمر قائلًا: «بيولي مدرب عظيم تكتيكه واضح يا ناس الاتفاق ما هو سهل، في أرض الاتفاق، وبيولي أولى مبارياته كلي ثقة في الإيطالي»، ومثله كتب مشاري: «فريق بيولي، فريق ممتع.. نصر يسرّ الناظرين متأكد محد راح ينتقد، هذا نصرنا المطلوب».
وعلق سوبر بعد نهاية المباراة: «وين اللي كان ينتقد بيولي؟ أبي أشوفهم، بيولي من أول مباراة فوز بثلاثية، و«كلين شيت» من زمان ما شفت النصر كذا، إنه عهد بيولي».
ورأى بائس أن الاختبار الحقيقي للمدرب الإيطالي هي مواجهة الهلال بطل الدوري الموسم الماضي معلقًا : «بالنسبة لي الاختبار الحقيقي لنصر بيولي قدام الهلال فقط.. إذا صرت أقوى من الهلال = مبروك عليك آسيا والدوري والكأس».
وفضّل العمدة عدم الإفراط في الإطراء على بيولي كاتبًا: «مدح بيولي الحين أمر مبكر جدًا وإظهار عيوب كاسترو أمر مفروغ منه، لكن هذا أحد الأمثلة على المدرب اللي عنده منهجية واضحة ومدرب ما عنده إلا طريقة وحدة أصبحت معروفة ومكشوفة للجميع».
ووصف مغردون أن الحكم على بيولي من مواجهة واحدة مبكر مثل خالد الذي قال: «بالنسبة لي مازال بدري الحكم على وضع الفريق، بيولي ينتظره شغل كبير ويثبت نفسه، يارب يتوفق ونحقق معه الثلاثية هالموسم»، وعلى الصعيد ذاته علقت جوري: «بدري على الحكم، ولكن نأمل أن الأوضاع تتحسن مع مرور الأيام، تغير ملحوظ في نفسية اللاعبين في مباراة اليوم وهذا يوضحلك الدعم المعنوي من بيولي، كان تأثيره إيجابيًا بالملعب»، ومثلهما كتب مجيد: «بدري الحكم على المدرب، الحكم الحقيقي يكون بعد 4 إلى 5 مباريات».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق