هند: الكتابة خلف تأخر «البحث عن علا 2»

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هند: الكتابة خلف تأخر «البحث عن علا 2», اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:17 مساءً

أبدت الفنانة المصرية هند صبري سعادتها بنجاح الجزء الثاني من مسلسل «البحث عن علا 2»، مشيرة إلى أن الكتابة خلف تأخر العمل السينمائي.
وكانت منصة «نتفليكس» أعلنت عبر موقعها الرسمي عرض مسلسل «البحث عن علا 2»، الخميس المقبل، وذلك بعد ثلاثة أعوام على عرض الجزء الأول، الذي صدر في فبراير 2022.
وقالت لـ«الرياضية» صبري: «الفيلم حقق نجاحًا كبيرًا، خاصة عندما اختير من مجلة فارايتي الأمريكية واحدًا من أفضل الأعمال الدرامية في عام 2022».
وأضافت: «كان يجب علينا أن نقدم جزءًا ثانيًا أقوى وبعيدًا تمامًا عن كل توقعات الجمهور حول شخصية علا عبد الصبور، التي عاشوا معها فترات عدة من حياتهم، لذلك قررنا أن نأخذ وقتنا الكافي في الكتابة، ولن يكون محور الجزء الثاني أنها تبحث عن عريس أو أن لديها مشكلات عاطفية فقط، بل سيأخذ الجزء الثاني الجمهور في رحلة أعمق لاستكشاف مفاهيم العائلة».
وتدور أحداث الجزء الثاني من المسلسل حول علا، التي تعيش حالة من الارتباك والتردد تجاه فكرة الارتباط مجددًا حتى تتغير مجريات حياتها عندما تلاقي كريم عابد، الذي يجسد شخصيته الفنان ظافر العابدين، فتجبرها الظروف على العمل معه.
ويشارك في بطولة العمل كل من هند صبري، ظافر العابدين، سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، أيسل رمزي، عمر شريف، ياسمينا العبد، وطارق الإبياري، من تأليف غادة عبد العال، هناء محمود، سيف عمر، زيزيت سعيد وهشام حمزة، وإخراج هادي الباجوري.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق