أمام ليستر.. إيفرتون يبحث عن الجماعية والتوازن

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمام ليستر.. إيفرتون يبحث عن الجماعية والتوازن, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:36 مساءً

يجدد فريق إيفرتون الإنجليزي الأول لكرة القدم مساعيه للحصول على أول نقطة في الدوري الممتاز بعد أربع هزائم متتالية، عندما يواجه السبت ليستر سيتي، الذي لم يحقق أي فوز منذ عودته إلى الدوري الممتاز.
وقال شون دايش، مدرب الفريق، خلال تصريحاته في مؤتمر صحافي، الجمعة: «لا يعني أن ليستر سيتي ليس جيدًا، لأنه فقط صعدوا حديثًا، فما زال لديهم العديد من اللاعبين الجيدين، ومنهم من سبق له خوض غمار الدوري الممتاز».
وأضاف: «علينا أن نذهب إلى هناك، وأن نتحلى بالتفكير السليم واللعب بشكل جماعي، وأن ننظر إلى أدائنا بشكل مختلف، أن نسجل هدفين خارج ملعبنا وهدفين في ملعبنا، هذا يعني أننا يجب أن نتذكر أننا قادرون على تسجيل الأهداف، لكننا بحاجة إلى التغيير على المستوى الدفاعي، وأن نكون متوازنين طوال 90 دقيقة، هذا هو التحدي الحقيقي أمامنا».
وأوضح: «لم يتحدث أحد عن افتقارنا للاستحواذ في نهاية الموسم الماضي، لأننا فزنا في خمس مباريات على ملعبنا وتغلبنا على ليفربول، هذه هي التحديات، عندما تكون الأمور ضدك يتم الحديث عن كل شيء ويتم تحليل كل شيء».
وتابع دايش: «كل ما أبحث عنه هو أن نجد طريقة لجعل جماهير إيفرتون فخورين بالفريق وبالطريقة التي نلعب بها، وأتمنى الفوز بالتأكيد».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق