3 أسابيع تجهز رابيو

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
3 أسابيع تجهز رابيو, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:36 مساءً

يحتاج لاعب الوسط الدولي أدريان رابيو إلى أسبوعين أو ثلاثة كي يكون جاهزًا بشكل كامل للعب مع فريقه الجديد مرسيليا الفرنسي الأول لكرة القدم، وذلك وفق ما أعلن المدرب الإيطالي روبرتو دي تزيربي.
وأتمّ مرسيليا الأحد الماضي التعاقد مع الدولي الفرنسي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع يوفنتوس الإيطالي في يونيو. وقدّم ابن الـ29 عامًا تضحيات مالية كبيرة كي ينضم إلى النادي المتوسطي، إذ تنازل عن جزء من راتبه السنوي الذي كان يتقاضاه مع اليوفي والبالغ 7 ملايين يورو سنويًا، وفقًا للصحافة الإيطالية.
ودافع رابيو عن ألوان «السيدة العجوز» خمسة مواسم وحقق معه لقب الدوري 2020، إضافة إلى فوزه بكأس إيطاليا 2021 و2024. ولم يخض اللاعب أي مباراة منذ مشاركته مع المنتخب الفرنسي في يورو 2024.
وعلى الرغم من التقارير التي أشارت إلى اهتمام ريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي به، إلّا أنه فضّل العودة مجددًا إلى الدوري الفرنسي ليكون ركيزة في مشروع مرسيليا ومدربه الجديد، الذي حقق بداية واعدة بفوزه في ثلاث من المباريات الأربع الأولى من دون خسارة.
وقال دي تزيربي الجمعة في المؤتمر الصحافي المخصص لمواجهة ليون الأحد لحساب المرحلة الخامسة من الدوري إن رابيو بحاجة إلى أسبوعين أو ثلاثة أسابيع كي يستعيد مستواه. يجب التفكير أنه هنا لمدة موسمين وليس لمدة شهرين..لا نريد المخاطرة في استعجال الأمور وخسارته.. نحن أصلًا فريق جيد ومعه، بجاهزية 100 في المئة، سنصبح أيضًا أقوى».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق