موتا: نركز على التطور.. وعودة كونتي لا تهمنا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موتا: نركز على التطور.. وعودة كونتي لا تهمنا, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:17 مساءً

يركز تياجو موتا، مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي الأول لكرة القدم، على دفع لاعبيه للأمام وتحسين أداء لاعبيه، أكثر من التركيز على عودة أنطونيو كونتي لمواجهة ناديه السابق السبت.
وبينما بدأ موتا الموسم بانتصارين أعقبهما بتعادلين مع روما وإمبولي، حقق كونتي ثلاثة انتصارات متتالية، ويستعد للعودة إلى تورينو بعد ماضيه الحافل بالألقاب في النادي لاعبًا ومدربًا.
وعلى الرغم من ذلك، لم يرغب موتا في التركيز على المشاعر، والحديث عن كونتي، ويتطلع إلى حصد النقاط بعد فوز فريقه 3-1 على أيندهوفن الهولندي في مستهل مشوارهما بدوري أبطال أوروبا.
ولعب موتا لإيطاليا، تحت قيادة كونتي في يورو 2016، ويتمتع بعلاقة رائعة معه، لكنهما لم يلتقيا كمدربين سوى مرة واحدة في عام 2019 عندما كان كونتي يقود إنتر وموتا مع جنوى.
وأبلغ موتا «42 عامًا» مؤتمرًا صحافيًا، الجمعة: «السبت ستكون المباراة ضد نابولي.. اللاعبون هم الأبطال ونأمل أن يظهروا قيمتهم كما هو الحال دائمًا، وأن يتم تقديم المستوى الذي نريد الوصول إليه».
وأضاف أن المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش، الذي بدا غاضبًا بشكل واضح بعد إهدار الفرص أمام أيندهوفن، يتحسن مستواه. وقال: «يجب أن يكون لديه دائمًا الطموح للتحسن، تمامًا مثل أي شخص آخر، أداؤه إلى جانب الفريق يتحسن».
وفاز نابولي باللقب في 2023 لكنه أنهى الموسم الماضي في منتصف جدول الترتيب، متأخرًا بفارق 41 نقطة خلف إنتر حامل اللقب، وفشل بالتالي في التأهل إلى بطولة أوروبية.
لكن موتا قال: «إن نابولي الذي حصل على راحة جيدة نسبيًا في منتصف الأسبوع، قادر على الفوز بلقب الدوري الموسم الجاري».
وأضاف: «إنه فريق قوي، وأجرى تغييرات الموسم الجاري بهدف الوصول إلى أعلى المستويات والفوز».
وأبلغ موتا المؤتمر بعودة المدافع فيدريكو جاتي، الذي تعرض لإصابة بسيطة أمام أيندهوفن، بينما يستمر غياب المهاجم فرانسيسكو كونسيساو.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق