هانز فليك يسعى لمعادلة رقم تاريخي لبرشلونة - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هانز فليك يسعى لمعادلة رقم تاريخي لبرشلونة - موقع بالجول, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 03:02 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشفت تقارير صحفية اليوم، بأن هانز فليك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، يريد أن يحطم رقم تاريخي حدث في النادي الكتالوني من قبل.

وتولى هانز فليك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني تدريب البرسا قبل انطلاق الموسم الحالي ونجح في أن يقدم أداء رائع مع النادي الكتالوني وقاد الفريق بشكل قوي من أجل الوصول إلى صدارة ترتيب الدوري الاسباني الممتاز منذ اللحظة الأولى هذا الموسم.

ويواجه فليك مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني نظيرة أوساسونا وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وتقام المباراة بالجولة الثامنة من الدوري الإسباني الممتاز.

هانز فليك يسعى للفوز الثامن بالدوري الإسباني

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ، بأن هانز فليك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، يسعى أن يحقق الفوز الثامن في الدوري الإسباني الممتاز وذلك من أجل معادلة افضل انطلاقة في تاريخ النادي الكتالوني والتي حققها تاتا مارتينو في موسم 2013-14.

واضاف التقرير: الغريب أن سلسلة تاتا مارتينو مع النادي الكتالوني توقفت بالتعادل في الملعب الذي سوف يلعب عليه الفريق مباراة الليلة ضد أوساسونا ستاد السادار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق