ناصر منسي يكشف سرا مثيرا عن هدفه في مرمى الأهلي بالسوبر الإفريقي

0 تعليق ارسل طباعة

أعرب ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 في مباراة السوبر الأفريقي. 


وقال ناصر منسي في تصريحات للمركز الإعلامي: "توقعت أن أسجل هدفاً في مرمى الأهلي منذ أسبوع، وأخطرت زياد كمال بأنني سأسجل في شباك الأهلي في الدقيقة 85".


وأضاف مهاجم الزمالك: "أشكر كل من انتقدني خلال الفترة الماضية لأن ذلك دفعني للاجتهاد والتدريب بجدية وبذل أقصى جهد، من أجل الظهور بأفضل شكل مع الزمالك".


وأكد ناصر منسي أن الفوز على الأهلي له طعم آخر، ويكون أكثر متعة عندما يكون الفوز مصحوباً بالتتويج ببطولة".


واختتم قائلاً: "كل زملائي اجتهدوا خلال الأيام الماضية من أجل تحقيق الفوز، و أشكر اللاعبين والجهاز الفني على دعمهم الدائم لي وثقتهم في قدراتي". 


وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تفاصيل المباراة المثيرة في السوبر

وبدأت المباراة التي جرت في أجواء مليئة بالتوتر والحماسة بتنافس قوي بين الفريقين، حيث استطاع الأهلي أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 44 عبر وسام أبو علي الذي سجل من ركلة جزاء بعد تدخل قوي من حمزة المثلوثي على أكرم توفيق داخل منطقة الجزاء.

وعلى الرغم من التقدم، لم يتراجع الزمالك عن محاولاته الهجومية، واستمر في الضغط حتى تمكن ناصر منسي من تعديل النتيجة في الدقيقة 76، وجاء الهدف بعد عرضية متقنة من عمر جابر، ليحرز منسي هدف التعادل الذي أعاد الأمل للفريق.

ركلات الترجيح تحسم اللقب للزمالك

ومع انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي، لجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، حيث تألق حارس الزمالك محمد عواد، الذي تصدى لركلة جزاء حاسمة، بينما نجح لاعبو الزمالك في تسجيل ركلاتهم بنجاح، ليحققوا الفوز بنتيجة 4-3 ويُتوجوا باللقب.

وبهذا التتويج، أضاف الزمالك اللقب الخامس في تاريخه لكأس السوبر الإفريقي، مما يؤكد مكانته القوية في البطولات القارية.

ويأتي هذا الإنجاز ليعزز من الروح المعنوية للفريق ويعطيه دفعة نحو تحقيق المزيد من الألقاب في المستقبل.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق