نجم برشلونة دخل في صدامات متكررة مع تشافي هيرنانديز - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجم برشلونة دخل في صدامات متكررة مع تشافي هيرنانديز - موقع بالجول, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 03:02 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشفت تقارير صحفية اليوم، بأن أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، دخل في خلافات مع تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني في أكثر من مره في وقت سابق.

ويواجه النادي الكتالوني نظيرة أوساسونا في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني الممتاز، وتقام المباراة على ملعب ستاد السادار، وتقام المباراة المنتظرة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

رافينيا لاعب برشلونة دخل في خلافات مع تشافي هيرنانديز

وبحسب صحيفة ريليفو الإسبانية ، بأن رافينيا دياز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، دخل في خلافات مع تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني أكثر من مره في موسمه الأول في البرسا.

واضاف التقرير: بسبب تغير. اللاعب المستمر رافينيا غضب كثيرا خصوصا في لقائي نابولي في دوري أبطال أوروبا والبيئه المحيطة باللاعب قالت إن الانتقادات الشخصية التي تعرض لها أثرت عليه كثيرا وقضى وقت سئ بسببها.

وأتم التقرير: الطاقم الفني طلب من رافينيا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني أن يقلى من الركض السريع أثناء المباراة وذلك من أجل الضغط على لاعبي الخصم لأن هذا قد يعرضه لخطر الإصابة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق