غرامات مالية ضخمة في انتظار لاعبي الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي

0 تعليق ارسل طباعة

تعرض النادي الأهلي للهزيمة من غريمه التقليدي نادي الزمالك، بركلات الترجيح، في نهائي السوبر الإفريقي، بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وعلم موقع “الجمهور” من مصادره الخاصة، أن مجلس إدارة النادي الأهلي بصدد توقيع غرامة مالية ضخمة على اللاعبين قد تتخطى الـ150 ألف جنيه، بعد خسارة لقب قاري جديد على يد غريمه التقليدي نادي الزمالك أمس الجمعة، في المباراة التي أقيمت على استاد المملكة أرينا بالسعودية.

وأضاف المصدر: “العقوبات دائماً تأتي بعد الإخفاق، ليس السبب الوحيد الإخفاق في الخسارة، لكن الرعونة التي ظهرت على اللاعبين طوال سير اللقاء وتحديداً أثناء ركلات الترجيح أدت إلى حالة من الغضب الشديد لدي مسؤولو النادي الأهلي”.

وتابع المصدر في تصريحه لـ"الجمهور": “في انتظار تقرير شامل من رئيس البعثة والمدير الفني مارسيل كولر عن حالة اللاعبين قبل وأثناء المباراة، من أجل وضع الغرامة اللازمة والكافية لهذا الحدث”.

واختتم المصدر: “الأهلي دائماً لديه نظام واضح طوال التاريخ عندما يكون هناك بعض الخلل داخل الفريق الكروي الأول”.

الزمالك يتوج بلقب السوبر الإفريقي بعد هزيمة الأهلي

توج نادي الزمالك ببطولة كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، عقب الفوز على غريمه التقليدي النادي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

وتعد هذه المواجهة هي الثانية بين قطبي الكرة المصرية، بعد مباراة 1994 الشهيرة، التي حسمها الزمالك بنتيجة (1-0)، بصاروخية أيمن منصور.

ويحصل الزمالك على مبلغ مالي قدره 500 ألف دولار، أي ما يقرب من 24 مليون جنيهًا، مكافأة الفوز بالسوبر الإفريقي، بينما يحصل الأهلي على نصف المبلغ، باعتباره وصيف البطولة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق