خطوة جديدة في مسيرته، حقيقة دخول شيكابالا عالم التمثيل مقابل 4 ملايين دولار

0 تعليق ارسل طباعة

أمتع النجم محمود عبد الرازق "شيكابالا"، جماهير الزمالك بمهاراته وأهدافه في الملاعب، لكنه يبدو أنه يفكر في خطوة جديدة ومختلفة في مشواره بعد اعتزاله كرة القدم وتقديم كل ما لديه مع الفارس الأبيض، وستكون تلك الخطوة هي التمثيل.

وبعد سنوات من التألق على المستطيل الأخضر، بدأت الأقاويل تنتشر بأن شيكابالا، قد يكون نجم سينمائي، خاصة بعد لقائه بالمستشار تركي آل الشيخ، اللي معروف بدعمه الكبير للفن والمواهب والمسؤول عن الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

هل يدخل شيكابالا عالم التمثيل بفضل تركي آل الشيخ؟

شيكابالا، الذي عُرف بالكاريزما ووجوده المؤثر في الملعب، قرر استغلالها بالظهور على الشاشات لكن من بوابة التمثيل وليس داخل المستطيل الأخضر كما تعودت عليه الجماهير.

وجاء هذا القرار في خطوة مفاجئة، حيث أثار المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، الحديث عن احتمال دخول نجم نادي الزمالك، محمود عبدالرازق "شيكابالا"، عالم التمثيل. 

93a35c8268.jpg
شيكابالا

كواليس دخول شيكابالا عالم الفن مقابل 4 ملايين دولار

وكشف محمود عبدالرازق شيكابالا كواليس لقائه مع المستشار تركي آل شيخ قائلًا: “تركي آل الشيخ عرض عليا أني أمثل في أحد الأفلام وأخش مجال التمثيل، المقابل كان مليون ونص دولار".

وأضاف شيكابالا، أن صديقه اللاعب عمر جابر رد على المستشار تركي وقاله أساسًا شيكابالا شبه الممثل العالمي ويل سميث.

واختتم شيكابالا تصريحاته قائلًا: “لو هوافق إني أمثل مش هاخد أقل من 4 ملايين دولار، أما مليون والكلام ده مش أنا”.

يبقى السؤال، هل سيكون شيكابالا النجم الرياضي الجديد الذي يقتحم عالم التمثيل، بفضل دعم تركي آل الشيخ، أم أن هذه الفكرة ستظل مجرد حديث على مواقع التواصل الاجتماعي دون تنفيذ فعلي.

شيكابالا
شيكابالا

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق