أمام برنتفورد.. لوبتيجي يقود ويستهام بعكازين

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمام برنتفورد.. لوبتيجي يقود ويستهام بعكازين, اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 10:15 مساءً

ظهر الإسباني جولين لوبتيجي، مدرب فريق ويستهام يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم، متكئًا على عكازين بعد تعرضه لإصابة خطيرة في المنطقة الفنية خلال مباراته أمام ليفربول، والتي خسرها 1ـ5 في بطولة كأس الرابطة المحترفة الأربعاء.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي أيه ميديا» أن لوبتيجي تعرض لإصابة في ربلة الساق، حينما قفز من شدة الغضب لضياع إحدى الفرص في المباراة التي جرت على ملعب «أنفيلد».
وسار لوبتيجي بحذر حول مركز تدريبات ويستهام، الخميس، ويبدو أنه سيواصل الاعتماد على العكازات عندما يتوجه الفريق لخوض مواجهة برينتفورد السبت.
وقال لوبتيجي، الذي عانى ويستهام منذ توليه المهمة بداية الموسم، مازحًا في مؤتمر صحافي الخميس: «لن أستطيع خوض تلك المباراة بالتأكيد.. أعاني من إصابة بسيطة في ربلة الساق، لكن ذلك ليس مهمًا، أنا لا ألعب لذلك هذا ليس مهمًا».
وبالنسبة للاعبين المصابين، يواصل المهاجم الألماني نيكلاس فولكروج التعافي من الانتكاسة، التي تعرض لها خلال تعافيه من إصابة في وتر أخيل وساقه والتي أبعدته عن آخر ثلاث مباريات.
وقال لوبتيجي: «فولكروج ليس متاحًا للمشاركة حتى الآن.. الحقيقة هي أنني لا أعرف ذلك، اعتقدنا أنه قد يكون جاهزًا للمشاركة هذا الأسبوع، لكن للأسف لم يحدث ذلك ولهذا علينا الانتظار، لكن في الوقت الحالي هو خارج الحسابات».
وأوضح المدرب أهمية الفوز السبت وقال: «نحتاج إلى الفوز.. هو دائمًا أمر مهم بالنسبة لي وللاعبين وللنادي.. كل مباراة تعني ثلاث نقاط مهمة.. علينا أن نكون جاهزين للمبارة الكبيرة بعقلية صحيحة وبالتزام تام».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق