الاتحاد يفقد آل موسى والعبود أمام الخليج

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الاتحاد يفقد آل موسى والعبود أمام الخليج, اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 09:34 مساءً

يفقد فريق الاتحاد الأول لكرة القدم جهود لاعبَيه سعد آل موسى وعبد الرحمن العبود في مواجهة الخليج، الجمعة، ضمن الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، بسبب الإصابة، وفقًا لما كشف عنه النادي، الخميس.
وأوضح النادي الجداوي عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، أن الفحوصات التي أجراها آل موسى، أظهرت معاناته من كدمةٍ في قدمه اليمنى، يحتاج بسببها إلى برنامجٍ تأهيلي، وستُحدِّد استجابته للعلاج موعد عودته إلى المشاركة مع الفريق.
بينما أشار إلى أن إصابة العبود عبارةٌ عن كسرٍ بسيطٍ في عظام الوجه، لا يتطلَّب التدخُّل الجراحي، بل متابعةً طبيةً، وبرنامجًا تأهيليًّا تحت إشراف الجهاز الطبي في النادي.
وأصيب آل موسى والعبود خلال مواجهة العين، التي حسمها الاتحاد بثلاثيةٍ نظيفةٍ، ضمن دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.
وكانت «الرياضية» عنونت الأربعاء: «إصابة العبود.. كسر في الوجه»، ورجَّحت في سياق الخبر أن يفرض طبيب النادي على اللاعب ارتداء «قناعٍ» لحماية المنطقة المصابة، مع تحديد مصير دخوله التدريبات الجماعية من عدمه قبل لقاء الخليج برفقة الجهاز الفني.
ويحتل الاتحاد المركز الثاني برصيد تسع نقاطٍ من ثلاثة انتصاراتٍ متتاليةٍ، فيما خسر واحدةً بعد مرور أربع جولاتٍ من الدوري.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق