التعاون يخشى «ثالثة» أبها

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
التعاون يخشى «ثالثة» أبها, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 03:46 مساءً

يحل فريق التعاون الأول لكرة القدم ضيفًا على أبها «درجة أولى»، في ختام منافسات دور الـ 32 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، الأربعاء، عند الـ06:40 على ملعب نادي ضمك في خميس مشيط.
وسبق للفريقين أن التقيا في مسابقة كأس الملك «مرتين»، في أبها، ودور الـ 16، الأولى موسم 2019، وكسبها أبها 1ـ0، وسجل عن طريق أحمد النجعي، وفي الثانية موسم 2022، فاز أبها 4ـ3 بالأشواط الإضافية، وسجل عن طريق التونسي سعد بقير، والإكوادوري فيليبي كايسيدو، وعبد الفتاح آدم «هدفين»، فيما سجل للتعاون الأرجواني اليخاندرو كاكو «هدفين»، والكاميروني ليندر تاوامبا.
ويسعى الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب التعاون، إلى تجاوز هذه المرحلة، بتخطي منافسه من خلال اعتماده العناصر ذاتها، التي شاركت في مواجهة الشباب، التي خسرها 0ـ1، مع إيجاد بديل لعبد الفتاح آدم، الذي تأكد غيابه بسبب حالة وفاة أخيه.
فيما يأمل التونسي عبد الرزاق الشابي، مدرب أبها، في مواصلة الانتصارات، التي حققها في دوري يلو «3 متتالية»، بالفوز في هذا الدور من مسابقة كأس الملك، والوصول إلى أدوار متقدمة.
ويحتل التعاون المرتبة التاسعة في دوري روشن السعودي، برصيد ست نقاط من فوزين، وخسارتين، فيما يقع أبها في المرتبة الخامسة في دوري يلو بتسع نقاط.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق