ياسر ريان يتحدث لـ«الجمهور» عن سلاح الأهلي الخطير ولغز الزمالك في السوبر الأفريقي

0 تعليق ارسل طباعة

أكد ياسر ريان، لاعب الأهلي الأسبق أن الفريق الأحمر الأقرب للفوز على الزمالك في السوبر الأفريقي بفضل الاستقرار والصفقات الجديدة التي عقدها وستلعب دورا كبيرا يوم الجمعة المقبل في السعودية.

وأوضح ريان في تصريحات خاصة لموقع «الجمهور»، أن خط هجوم الأهلي أفضل من الزمالك خاصة مع وجود وسام أبو علي الذي يُعَدّ من العناصر المؤثرة في أداء الفريق.

وفيما يتعلق بخط الدفاع، أشار ريان إلى أن ياسر إبراهيم ورامي ربيعة سيكونان هما اللاعبان الرئيسيان المتواجدان في هذا الخط، مما يعزز من قوة الفريق الدفاعية.

وتحدث ريان عن فريق الزمالك، مؤكدًا أن أخطر اللاعبين في صفوفه هما أحمد سيد زيزو وسيف الجزيري، معتبرًا أن قدراتهما قد تشكل تهديدًا للأهلي.

كما انتقد ريان صفقات الزمالك، قائلًا إنها غير مقنعة، حيث لم يبرز أي من اللاعبين الجدد بصورة جيدة أو يحصل على فرصة كافية للعب.

أشاد ريان بفوائد إقامة البطولة في السعودية، مؤكدًا أن الاتحاد الأفريقي استفاد من هذا القرار، بالنظر إلى الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها كلا الناديين الأهلي والزمالك.

واختتم ريان تصريحاته بالتأكيد على أن البطولة ستكون إضافة كبيرة لمصر بغض النظر عن الفريق الذي سيتوج باللقب، مشيرًا إلى أن الفائز سيُدخل بطولة هامة لمصر.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق