شاهد مجانا يلا شوت السعودية، بث مباشر مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الاسباني 2024

0 تعليق ارسل طباعة

شاهد مجانا يلا شوت السعودية، بث مباشر مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الاسباني 2024، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، مع نظيره ألافيس، مساء اليوم، الثلاثاء، لحساب منافسات الجولة السابعة، من بطولة الدوري الإسباني 2024

وتصدرت كلمات مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد ألافيس في الدوري الإسباني 2025 اليوم، محركات البث في جوجل، حيث تحظى المباراة بمتابعة وترقب كبير من جانب عشاق الملكي، الإسباني.

%D8%A8%D8%AB%20%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B4%

بث مباشر مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الاسباني 2024

ريال مدريد يدخل مباراة اليوم بمعنويات عالية، خاصة بعد الفوز الكبير، الذي حققه في الجولة الماضية على إسبانيول، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة تألق فيها نجماه كيليان مبابي وإندريك، يسعى الملكي لمواصلة الضغط على برشلونة المتصدر وتعزيز موقعه في المقدمة.

في المقابل، يطمح فريق ألافيس، الذي يتواجد في مركز جيد في منتصف جدول الدوري، في تحقيق نتيجة إيجابية بعد فوزه على إشبيلية بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية، يتميز الفريق بصلابته الدفاعية وقدرته على استغلال الهجمات المرتدة.

9d4ef848ba.jpg

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد ألافيس في بطولة الدوري الإسباني اليوم

مباراة ريال مدريد اليوم، ويمكنكم مشاهدة لقاء ريال مدريد ضد ألافيس، التي تقام في تمام العاشرة مساءً، في إطار مباريات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الإسباني الممتاز، عن طريق شبكة القنوات القطرية بين سبورتس، الناقل الرسمي لمباريات البطولة الإسبانية، في الشرق الأوسط.

ويسعى ديبورتيفو ألافيس في تحقيق المفاجأة والفوز وحصد 3 نقاط، لتعديل مركزه في الجدول، حيث يحتل المركز السابع برصيد 10 نقاط، بعد الفوز في 3 مباريات والهزيمة في مباراتين والتعادل في مباراة واحدة.

e03cbf0c35.jpg

حصريًا، شاهد مباراة ريال مدريد وألافيس بث مباشر في الدوري الإسباني 2025

ريال مدريد يسيطر طولا وعرضا على تاريخ مواجهاته، ضد ألافيس، حيث التقيا من قبل في 38 مباراة، حقق الملكي 31 فوزًا، بينما انتصر ألافيس في 5 مباريات، وانتهت مباراتان بالتعادل، في تلك المواجهات، سجل ريال مدريد 100 هدف واستقبل 26 هدفًا، مما يعكس تفوقه الواضح في هذه المنافسة.

وتنقل أحداث وفعاليات مباراة ريال مدريد ضد ألافيس في بطولة الدوري الإسباني الممتاز اليوم، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، القطرية، الناقل والوكيل الحصري لبطولة «الليجا» الإسبانية، في منطقي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

130935b9bc.jpg

شاهد لقاء ريال مدريد ضد ألافيس في الدوري الإسباني الممتاز 2025

تعتبر هذه المباراة فرصة مثالية، لريال مدريد لتأكيد تفوقه ومتابعة الضغط على المنافسين، بينما يأمل ألافيس في استغلال أي فرصة لإزعاج حامل اللقب وتحقيق مفاجأة، ستكون هذه المواجهة بلا شك واحدة من أبرز أحداث الجولة، ويتطلع المشجعون لرؤية أداء رائع من كلا الفريقين.

لايف، لقاء ريال مدريد ضد ألافيس في الدوري الإسباني الممتاز بدون تقطيع

ريال مدريد، نجح في التسجيل في 18 من آخر 19 مباراة له ضد ألافيس في الدوري الإسباني، بمعدل 57 هدفًا، أي بمعدل 3.0 أهداف في المباراة الواحدة، بينما حقق الملكي، الفوز في 17 من آخر 19 مواجهة له ضد ألافيس، وتلقى خسارتين فقط.

%D8%A8%D8%AB%20%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B4%

ريال مدريد، كان قد تلقى الهزيمة في آخر مباراة له على أرضه ضد ألافيس في المسابقة، حيث انتهت المباراة بخسارة 1-2 في ملعب ألفريدو دي ستيفانو في نوفمبر 2020.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد ألافيس بث مباشر في الدوري الاسباني 2024؟

مباراة ريال مدريد ضد ألافيس في الدوري الإسباني ستنقل عبر شبكة قنوات "beINSPORTS"، باعتبارها الناقل الحصري لبطولة "لا ليجا" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويمكن للمشاهدين متابعة المباراة على قناة “beIN SPORTS 1”، بتعلق التونسي عصام الشوالي.

72e493ed84.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق