فتحي عبد الوهاب يرد على متابع انتقد طريقة أكله في فيلم هبوط اضطراري: ادي اللي بناخده من التشخيص

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فتحي عبد الوهاب يرد على متابع انتقد طريقة أكله في فيلم هبوط اضطراري: ادي اللي بناخده من التشخيص, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 06:19 مساءً

حرص الفنان فتحي عبد الوهاب الرد على متابع انتقد طريقة أكله في فيلم هبوط اضطراري، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

فتحي عبد الوهاب يرد على متابع انتقده

حيث كتب المتابع في منشوره له رصده موقع تحيا مصر: "الفنان فتحي عبد الوهاب مقرف جدا في طريقة أكله في فيلم هبوط اضطراري، يا أخي عيب عليك، الأكل له آداب يا مقرف"، ليرد عليه فتحي عبد الوهاب قائلا: "ادي اللي بناخده من التشخيص".

فتحي عبد الوهاب 

فتحي عبد الوهاب في رمضان 2025

من الجدير بالذكر أن الفنان فتحي عبد الوهاب أعلن مشاركته في السباق الرمضاني المقبل 2025 واستعداده لعمل جديد يجمعه بالنجم إياد نصار يحمل عنوان ظلم المصطبة ويرصده موقع تحيا مصر، حيث شارك فتحي عبد الوهاب صورة تجمعه بالفنان إياد نصار عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها مُعلنًا خوضه المنافسة الرمضانية المقبلة وكتب: “ظلم المصطبة.. فتحي عبد الوهاب وإياد نصار في رمضان 2025".

ومن المتوقع أن يأتي مسلسل ظلم المصطبة في إطار اجتماعي تشويقي كالمعتاد من مسلسلات إياد نصار أو فتحي عبد الوهاب وموهبتهم الفريدة التي جعلت الجمهور في حالة تشويق للتعرف على تفاصيل وقصة المسلسل.

أخر أعمال فتحي عبد الوهاب

ويذكر أن أخر أعمال فتحي عبد الوهاب مسلسل الحشاشين الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، والذي تدور أحداثه في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، أحمد عيد، إسلام جمال، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، في مصر والوطن العربي، بل وصل إلى خارج العالم العربي أيضا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق