«الزراعة» تطرح طبق البيض بـ150 جنيها في المنافذ المتحركة «فيديو»

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«الزراعة» تطرح طبق البيض بـ150 جنيها في المنافذ المتحركة «فيديو», اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 07:42 مساءً

أكد طارق سليمان رئيس قطاع الثروة الحيوانية والداجنة بوزارة الزراعة، أن مبادرة الوزارة لإطلاق منافذ متحركة لبيع بيض المائدة بأسعار منخفضة للمواطنين، سيكون سعر كرتونة البيض بها ثابت.

وأضاف رئيس قطاع الثروة الحيوانية والداجنة بوزارة الزراعة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة «صدى البلد»، تقديم الإعلامية فاتن عبد المعبود، أن تحرّك المنافذ سيكون بعدد من الميادين وأماكن تمركز المواطنين بجميع المحافظات، مؤكدا أن سعر كرتونة بيض المائدة سيكون 150 جنيها.

ولفت «سليمان» إلى أن هناك تعاونا وتنسيقا قائما بين الاتحاد العام لمنتجي الدواجن والمجمعات الاستهلاكية لوزارة التموين لطرح طبق البيض في المنافذ بسعر 150 جنيها.

وأوضح طارق سليمان، أن الوزارة لديها 300 منفذ متحرك لتغطية محافظات الجمهورية، وأن الهدف الأساسي للمبادرة هو تخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور مع بداية العام الدراسي الجديد.

طرح المنتجات الغذائية قريبا بتخفضيات تصل إلى 35%

ولفت رئيس قطاع الثروة الحيوانية إلى أن هناك خطة من قبل وزارة الزراعة لطرح جميع المنتجات الغذائية في منافذ الوزارة بتخفضيات تصل إلى 35%.

وأشار إلى أنه تم توريد أطباق بيض من اتحاد منتجي الدواجن إلى المجمعات الاستهلاكية ليتم طرحها في منافذ المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين بنفس سعر بيعها بمنافذ وزارة الزراعة.

اقرأ أيضاً
وزير الزراعة يبحث مع نقيب الأطباء البيطريين تطوير منظومة الطب البيطري

وزراء الزراعة وقطاع الأعمال والبترول يبحثون سبل تشجيع صناعة الأسمدة

وزير الزراعة يستعرض جهود واستراتيجية تحقيق الأمن الغذائي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق