الدفاع المدني يشارك في احتفالات اليوم الوطني السعودي 94 بعروض ميدانية واستعراضات عسكرية

0 تعليق ارسل طباعة

الدفاع المدني يشارك في احتفالات اليوم الوطني الـ (94) في مناطق المملكة

الاثنين 23 سبتمبر 2024 | 11:30 مساءً

الدفاع المدني يشارك في احتفالات اليوم الوطني ا

الدفاع المدني يشارك في احتفالات اليوم الوطني ا

واس

شاركت المديرية العامة للدفاع المدني بجميع مديرياتها في مختلف مناطق المملكة في احتفالات اليوم الوطني السعودي 94. وجاءت المشاركة ضمن الفعاليات التي نظمتها وزارة الداخلية احتفاءً بهذه المناسبة الوطنية الهامة.

عروض ميدانية تجسد تطور الدفاع المدني

خلال الاحتفالات، قدم الدفاع المدني عروضًا ميدانية شملت استعراض الآليات القديمة والحديثة التي استخدمتها المديرية عبر تاريخها. عكست هذه العروض مراحل تطور الدفاع المدني وتطوره المستمر في تقديم خدمات الحماية والإنقاذ.

استعراضات عسكرية تبرز قوة الدفاع المدني

كما شمل الاحتفال استعراضات عسكرية جسدت الجهود المبذولة من منسوبي الدفاع المدني في الحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين وحماية الممتلكات العامة والخاصة. جاءت هذه الاستعراضات لتؤكد جاهزية فرق الدفاع المدني لمواجهة أي تحديات في مختلف الأوقات.

جهود متواصلة في خدمة السلامة العامة

خلال الفعالية، تم تسليط الضوء على الدور الكبير الذي يقوم به منسوبو الدفاع المدني في تعزيز السلامة العامة والتدخل السريع عند وقوع الحوادث. كما تم التعريف بالخدمات المتنوعة التي يقدمها الدفاع المدني للحفاظ على الأرواح والممتلكات.

الدفاع المدني في خدمة الوطن والمواطن

تأتي هذه المشاركة ضمن جهود وزارة الداخلية لتعزيز الروح الوطنية وتكريم جهود القطاعات الأمنية والعسكرية التي تعمل على حماية المملكة وسكانها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق