ضبط محسنات زراعية مجهول المصدر وأدوية منتهية الصلاحية بالبحيرة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضبط محسنات زراعية مجهول المصدر وأدوية منتهية الصلاحية بالبحيرة, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 11:22 مساءً

الرئيسية مـحـافـظـات مـحـافـظـات الإثنين, 23 سبتمبر, 2024 - 11:11 م

ضبط محسنات زراعية مجهول المصدر وأدوية منتهية الصلاحية بالبحيرة

مديرية تموين البحيرة

عماد إسماعيل

أسفرت الحملة التموينية التي شنتها مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، بإشراف محمد رجب هدية، مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، عن ضبط كميات من المحسنات الزراعية مجهولة المصدر وتجار هربوا سلع مدعمة للسوق السوداء وأدوية بشرية منتهية الصلاحية.

كانت المديرية قد شنت حملة على الأسواق والمحال التجارية، تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق بنطاق مدن ومراكز المحافظة لضبط وردع المخالفين.

حيث تمكنت حملة مشتركة بين المديرية وإدارة تموين الرحمانية، عن ضبط طن محسن زراعي مجهول المصدر في أحد محالّ بيع الأسمدة الزراعية، ضبط 75 عبوه مبيدات زراعية منتهيه، وحررت الحملة 12 محضر عدم إعلان عن الأسعار لأنشطة تجاريه مختلفة.

وتمكنت حملة لإدارة تموين كفرالدوار، من ضبط أحد التجار التموينيين لتصرفه في500 زجاجه زيت تمويني ولحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية، مخالفات بيع بأزيد من السعر الرسمي، جاءت الحملة برئاسة السيد الوكيل، مدير الإدارة وشارك فيها كل من: محمد فوزي، رئيس الرقابة وكانت الحملة، كامل عمران، خالد سعيد المفتشون بالإدارة.

وفي إيتاي البارود، أسفرت الحمل التموينية عن ضبط 100 عبوة أدوية بشرية منتهية الصلاحية داخل صيدلية مخالفة، وأخري لمخالفة قانون التسعير الجبري بكشط السعر من على العبوات لبيعها بأزيد من السعر الرسمي وضبط 142عبوة، وضبط صيدلية أخرى بداخلها 85 عبوة أدوية منتهية الصلاحية

كما تمكنت الحملات من ضبط 6 محلات لحيازتهم كميات من البانيه والكبدة والفيليه المجمد دون بيانات أوعلامات، 11 كيلو اسماك منتهيه الصلاحية داخل أحدي محلات الاسماك، وضبط كميه من التمور مجهولة المصدر وبدون مستندات، ومحالّ لبيع مبيدات زراعية محظور تداولها بالأسواق، وأخري منتهية الصلاحية.

9ceb56ef35.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق